مفاوضات الأسرى بين "حماس" وإسرائيل: تعويل مصري على دعم أوروبي     أب يطالب أمام محكمة الأسرة بإسقاط حضانة مطلقته بعد تسببها بعاهة جزئية له     كانت قصيدةً واحدة     عامان على سقوط البشير: مراكز القوة تتحول     احذر.. رادار المرور يلتقط 1606 سيارات تنطلق بسرعات جنونية     فض الأحراز في محاكمة 8 متهمين بخلية "أحرار الشام" الإرهابية خلال ساعات     خلال ساعات.. نظر محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر     عامان على إطاحة البشير: رموز النظام بين السجون والمنافي والمخابئ     ضبط راكبين حاولا إخفاء مشغولات مرصعة وحبوب مخدرة بمطار القاهرة     زوجة بدعوى طلاق: زوجى رفض علاج طفلنا وطالبنى بمبلغ مالى مقابل الانفصال     محمد م. الأرناؤوط: سامي فراشري.. العلمانية والقومية في سياق سياسي     الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة    

رياضة محلية » الشروق

مرسيدس يكشف النقاب عن سياراته الجديدة لموسم فورمولا وان

كشف فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 النقاب عن سيارته الجديد لموسم 2021 اليوم الثلاثاء، حيث يسعى الفريق للحصول على لقبه الثامن على التوالي في فئة المصنعين.

وستحتفظ السيارة "دابليو12" باللون الأسود الخاص بها، والذي تم تبديله من اللون الفضي قبل انطلاق موسم 2020 لدعم الكفاح من أجل التنوع ومكافحة العنصرية. وتم تبني القضية من قبل بطل العالم سبع مرات لويس هاميلتون طوال الموسم.

وتحمل السيارة الجديدة، التي سيقودها الثنائي لويس هاميلتون وفالتيري بوتاس، أغلب تكنولوجيا الموسم الماضي، خاصة وأنه تم تأجيل تغيير لائحة فورمولا-1 إلى عام 2022 بسبب جائحة فيروس كورونا.

وهيمن فريق مرسيدس على فورمولا-1 منذ التبديل للعمل بالمحركات المهجنة في 2014، حيث فاز بكل ألقاب فئة السائقين والمصنعين منذ ذلك الحين. هذا الموسم، يسعى هاميلتون للفوز بلقبه الثامن لتحقيق رقم قياسي من حيث عدد مرات الفوز ببطولة العالم، وذلك بعد أن عادل الرقم القياسي المسجل بإسم مايكل شوماخر العام الماضي.

وستستكمل السيارة رحلتها التجريبية قبل اختبارات ما قبل الموسم التي تقام خلال الفترة من 12 إلى 14 مارس الجاري في البحرين، التي ستستضيف السباق الافتتاحي للموسم الحالي يوم 28 من ذات الشهر وذلك بعد أن تم تأجيل سباق أستراليا الذي كان يفترض إقامته قبل سباق البحرين باسبوع بسبب جائحة كورونا.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل