الرئيس المنتخب وحيداً في قصر قرطاج     إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أبوسمبل جنوب أسوان     النيابة تحقق اليوم مع متهم اشترك مع آخر في النصب على راغبي السفر     في تجارب الأسرى الفلسطينيين .. منصور الشحاتيت مثلا     اليوم.. نظر محاكمة 12 متهماً بـ"خلية داعش إمبابة" الثانية     محنة المجتمع المدني في مصر .. انتخابات الصحفيين     السوري "يوم عادي جداً" يحصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير     تعزيزات لتأمين مباراة بيراميدز والرجاء في الكونفدرالية الأفريقية     مائدة عامرة للمفاوضات     الرئيس التونسي يتجول في شوارع الحسين.. والرئاسة التونسية تحتفل بالجولة التاريخية (صور)     القبض على 37 متهما بالإتجار في المواد المخدرة بالجيزة     الأردن: تعافٍ عقاري يعزز آمال النمو     زيدان يتغنى بالانتصار على برشلونة وكومان يتساءل عن "الفار"     تونس: التحويلات الخارجية ترمّم خسائر السياحة     إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بصحراوى البحيرة     عقوبة قاسية تنتظر 13 شخصا متهمين بسرقة مليوني جنيه تحت تهديد السلاح بالبحيرة     الكويت: تزايد طلبات تصفية الأعمال في ظل الحظر     شهادة بطرس الأفريقي     حالة الطقس غدا... استمرار الانخفاض في درجات الحرارة واضطراب بالمحافظات والملاحة     السودان.. 8 قرارات لحماية المدنيين في دارفور من العنف القبلي     أشرف زكى يتقدم ببلاغ للنيابة يتهم فيه شخصا بسب وقذف فنانات "حفل المومياوات"     السودان: وفاة 3 من مرضى كورونا داخل مركز للعزل بعد انقطاع الكهرباء     الرئيس التونسى يستقبل رئيس الوزراء فى مقر إقامته بقصر القبة     أردوغان: العلاقات التركية الأوكرانية غير موجهة ضد دولة ثالثة     إخماد حريق نشب داخل عقار سكنى فى القطامية    

رياضة محلية » الشروق

تقرير.. أزمة وشيكة بين صلاح وليفربول في صيف 2021

بات محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مهددًا بالغياب عن فترة الإعداد للموسم الجديد وأولى مباريات الريدز في البريميرليج 2021/2022 بعد قرار استدعائه للمشاركة مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.

وفقًا لصحيفة «ديلي ستار» قد يغيب صلاح عن ليفربول في بداية موسم 2021/2022، بعد أن تم اختياره في قائمة مصر التمهيدية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في الصيف المقبل بطوكيو.

وأوضحت الصحيفة أن دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو ستنطلق بين الجمعة 23 يوليو والأحد 8 أغسطس، في الوقت الذي سينطلق فيه الموسم الجديد من البريميرليج في 7 أغسطس، وحال استدعاء صلاح لمنتخب مصر رسميًا فسيغيب عن فترة الإعداد للموسم الجديد ومباراة واحدة على الأقل في البريميرليج.

وأوردت «ديلي ستار» تصريحات شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، والتي أكد خلالها استدعائه لصلاح لقائمة المنتخب، قائلًا:" القائمة الأولية لمنتخب مصر الأوليمبي سيقودها محمد صلاح ومحمد الشناوي إلى جانب حارس آخر، صلاح حاليًا أحد أهم اللاعبين في العالم ومن الطبيعي استدعائه للمنتخب الأولمبي".

وأضاف:" سنبدأ المحادثات الرسمية مع ليفربول بعد التوقف الدولي في مارس المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المفهوم أن ليفربول سيكون مترددًا بشأن السماح لنجم فريقه بالغياب في تلك الفترة الحرجة من الموسم والانضمام للمنتخب المصري للمشاركة في الأولمبياد، في ظل رغبة الريدز في استعادة لقب الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وخصوصًا بعد معاناة ليفربول في الدوري في الموسم الحالي بعد انضمام صلاح لمنتخب مصر وإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وعلى الرغم من ابتعاد ليفربول عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي إلا أن صلاح لا يزال متربعًا على صدارة هدافي البريميرليج برصيد 17 هدفًا ويقترب من حسم صراع الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخه منذ انتقاله للريدز.


بتاريخ:  2021-03-02


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل