النصر السعودي يحسم مصير أحمد موسى     تحذير شديد اللهجة بسبب كورونا في المكسيك.. تفاصيل     طريقة تحضير سلطة الحمص     ميرنا جميل تكشف حقيقة خوضها مسلسل اللعبة 2     رئيس تعليم البرلمان: مجلس الشيوخ له أهمية كبيرة فى استكمال الاستحقاقات الدستورية     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     نجل محمود عبد العزيز يهدي تكريم والده لمحمود ياسين     النجاح لا يأتي بسهولة.. محمد العبار: مرت عليَّ أيام صعبة خلال تأسيس شركة إعمار     مصر تنجح في العودة للمدارس رغم كورونا بشهادة اليونسكو.. طارق شوقي: أطلقنا 7 منصات وقنوات التعليمية كلها مجانية لنكون «أد التحدي».. وملصقات توعوية وإجراءات احترازية لحماية الطلاب     مفاجأة.. صحف إيرانية تهاجم الحكومة وتحذر من احتجاجات عنيفة     سنلعب للفوز.. كاف يبرز تصريحات تشاتشيتش والسعيد قبل مواجهة حوريا     أنا تحت أمر النادي.. أحمد كابوريا: الزمالك لم يتواصل معي للعودة.. فيديو     الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الإجراءات الضريبية الموحد     أذكار النوم .. بـ آية قرآنية واحدة يجعل الله لك حارسا من الملائكة     البرازيل تسجل ما يقرب من 16 ألف إصابة جديدة بكورونا     وفقا لقانون مكافحة الغش.. حالتان لحرمان الطالب من أداء الامتحانات     فى عيد زواجهما.. 10 صور رومانسية لـ كريم فهمي ودانيا البناوي     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     بولتون: رأي ترامب في ماكرون ليس إيجابياً     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     فنادق الكويت تخسر 800 مليون دولار بسبب كورونا     غارة على بوفيه الأستاذ محمود     تحويلات المغتربين وهاجس كورونا     أموال الإمارات والبحرين لإسرائيل: استثمارات وتمويل مستوطنات    

رياضة محلية » الشروق

جوارديولا غير راض عن أداء مانشستر سيتي رغم الفوز على آرسنال

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عقب الفوز بهدف نظيف على آرسنال أمس السبت، في قمة مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الفريق ما زال بعيدا عن مستواه المعهود، وأن هذه المباريات ستساعده على التطور على المستوى الجماعي.

واستعاد «السيتيزنس» ذاكرة الفوز في «البريميير ليج» بهدف نظيف على حساب آرسنال بفضل النجم رحيم سترلينج.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت» بعد المباراة التي شهدها ملعب «الاتحاد»: «الفريق قدم مباراة طيبة، واللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا، نحن نتطور تدريجيا، لأن الفريق ما زال بعيدا عن أفضل مستوياته».

وأضاف المدرب الإسباني: «نحتاج لبعض الوقت لكي نتطور كفريق، لعبنا جيدا خلال 60 دقيقة أمام وولفرهامبتون، ولكن حالتنا البدنية لم تساعدنا، وأمام ليدز يونايتد الأمور كانت مختلفة، لأن أندية كثيرة لا تلعب بنفس الأداء مثل ليدز، بينما أعتقد أننا كنا جيدين أمام ليستر، حتى جاءت لحظة ركلة الجزاء علينا».

وعاد السيتي بهذه النتيجة لدرب الانتصارات في البريميير ليج بعد جولتين شهدتا تعادل وخسارة، ليرتفع رصيد الفريق إلى 7 نقاط في المركز العاشر.

وأشار أرتيتا في تصريحاته بعد المباراة: «حزين لأننا كنا نستحق نتيجة أفضل، ولكني راض بشكل عام عن الأداء أمام أحد أفضل فرق العالم».

وتابع: «جئنا إلى هنا لمواجهة أحد أفضل الفرق، ولكننا قدمنا أداء طيب، لا يمكنني مطالبة اللاعبين بأكثر من ذلك. ما علينا فعله هو استغلال الفرص التي تتاح لنا بأفضل شكل ممكن».

وبعد خسارة اليوم، توقف رصيد الفرق اللندني عند 9 نقاط في المركز الخامس مؤقتا.


بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل