النجاح لا يأتي بسهولة.. محمد العبار: مرت عليَّ أيام صعبة خلال تأسيس شركة إعمار     مصر تنجح في العودة للمدارس رغم كورونا بشهادة اليونسكو.. طارق شوقي: أطلقنا 7 منصات وقنوات التعليمية كلها مجانية لنكون «أد التحدي».. وملصقات توعوية وإجراءات احترازية لحماية الطلاب     مفاجأة.. صحف إيرانية تهاجم الحكومة وتحذر من احتجاجات عنيفة     سنلعب للفوز.. كاف يبرز تصريحات تشاتشيتش والسعيد قبل مواجهة حوريا     أنا تحت أمر النادي.. أحمد كابوريا: الزمالك لم يتواصل معي للعودة.. فيديو     الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الإجراءات الضريبية الموحد     أذكار النوم .. بـ آية قرآنية واحدة يجعل الله لك حارسا من الملائكة     البرازيل تسجل ما يقرب من 16 ألف إصابة جديدة بكورونا     وفقا لقانون مكافحة الغش.. حالتان لحرمان الطالب من أداء الامتحانات     فى عيد زواجهما.. 10 صور رومانسية لـ كريم فهمي ودانيا البناوي     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     بولتون: رأي ترامب في ماكرون ليس إيجابياً     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     فنادق الكويت تخسر 800 مليون دولار بسبب كورونا     غارة على بوفيه الأستاذ محمود     تحويلات المغتربين وهاجس كورونا     أموال الإمارات والبحرين لإسرائيل: استثمارات وتمويل مستوطنات     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     جهود الداخلية خلال 24 ساعة.. كشف لغز اختفاء فتاة.. حقيقة اختفاء الأطفال من المنوفية.. وإحباط محاولة الاستيلاء على سولار من خطوط بترول السويس     موجز السوشيال.. محمد رمضان يشعل إنستجرام.. سر غضب أحمد شوبير     خاص| الإسماعيلي يحصل على توقيع صفقة سوبر     وفيات وإصابات كورونا تواصل الارتفاع في سورية     بوادر حل جزئي لمعاناة الطلبة اللبنانيين في الخارج     أسطورة التدريب الإيطالي معجب بالجزائري بن ناصر     السيسي يقر الإجراءات الضريبية: مزيد من الأعباء على المصريين    

رياضة محلية » اليوم السابع

طلائع الجيش يعلن الليلة قائمة مباراة نادى مصر بالدورى

يختتم اليوم الأحد فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى استعداداته لمواجهة نادى مصر المقرر لها الثالثة عصر غد الاثنين بالجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز على استاد الكلية الحربية، وضمن طلائع الجيش بقاءه في الدوري المصري الممتاز، بفوزه على ضيفه مصر للمقاصة بهدف دون رد، ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة المباراة التى تدخل معسكرا مغلقا استعداداً للمباراة.

ويعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش على دراسة مباريات نادى مصر للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاته، أملا فى حصد النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق قبل ملاقاة الاهلى بالجولة الاخيرة للمسابقة.

وحسم الأهلى بطولة الدوري لصالحه للمرة الخامسة على التوالي فيما تأكد هبوط طنطا ونادى مصر وحرس الحدود للقسم الثانى ولايزال الصراع دائراُ بين الفرق على مركز الوصيف وتحسين المراكز قبل الجولة الاخيرة للمسابقة.

وأغلق الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء الأربعاء على استاد بتروسبورت فى إطار منافسات الدور ربع النهائى لكأس مصر، وضرب فريق طلائع الجيش موعدًا فى مع المتأهل من الزمالك ونادى مصر لنصف نهائى بطولة الكأس، بعد أن حصد بطاقة التأهل بالفوز على بيراميدز بنتيجة 3 / 1 بركلات الترجيح، وذلك بعد أن تم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية بعد أن أنتهى الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل السلبى، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، على استاد بتروسبورت في افتتاح مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

أهدر جون أنطوى الضربة الأولى لبيراميدز بعد أن تصدى لها محمد بسام ببراعة، وأحرز محمد أشرف روقا للطلائع، ثم أحرز دودو الجباس أول هدف لبيراميدز، وسجل أحمد موسى كابوريا الهدف الثانى للطلائع، كما أهدر على جبر هدف أخر لبيراميدز بتصدى من بسام، وأحرز على الفيل الهدف الثالث للطلائع، ثم أهدر محمود حمادة الركلة الثالثة ، لتصبح النتيجة 3 / 1 للطلائع.

ونجح نادى طلائع الجيش فى إبرام أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع حسين السيد مارسيلو الظهير الأيسر للأهلى فى صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب على العقد فى حضور العميد أحمد فؤاد المهدى مدير الكرة بالفريق ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين، وكان اليوم السابع قد أشار فى وقت سابق إلى اقتراب حسين السيد "مارسيلو"، من الانتقال لصفوف طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية 

وكان الأهلى قد أعار مارسيلو للصفاقسى التونسى فى يناير الماضى، وشارك فى ثلاث مباريات قبل أن يفسخ تعاقده مع النادى التونسى ويعود للقاهرة بسبب جائحة كورونا.



بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل