أنتِ في ورطة.. رد أمين الفتوى على فتاة لم تُصَلِّ طوال عمرها إلا سنة.. فيديو     اسم مدرب الزمالك غلط.. مجدي عبد الغني: حسن حمدي أجبرني على الانسحاب من انتخابات النادي     مدرب غزل المحلة يكشف حقيقة بيع النادي     مدرب غزل المحلة: الدعم الجماهيري كان نقطة فارقة في الصعود للممتاز     نجوى كرم تكسر عزلة كورونا بحفل غنائي ضخم في دبي     لماذا لم يسافر رمضان صبحي مع بيراميدز إلى المغرب؟.. المدير التنفيذي يجيب     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     الاتحاد السكندري يخضع لـ مسحة طبية قبل مواجهة المقاولون العرب     خامنئي: اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل "مذلة وهوان"     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ماذا يخبئه برجك؟     فوضى في أول الجلسات التشريعية للبرلمان التونسي     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدرسة جنوب غربي سورية     مبروك عطية: من لا ينفق على أبنائه بعد الطلاق في جهنم ولو ذهب للحج كل عام.. فيديو     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال    

رياضة محلية » اليوم السابع

رضا عبد العال: لو أنا مدرب الأهلى أمام الوداد.. كنت هكسب أربغة أو خمسة

كشف رضا عبد العال، مدرب فريق طنطا، أن النادي الأهلي استحق الفوز على فريق الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب محمد الخامس، ضمن مواجهات ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا  ، وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" ، عبر فضائية "أون تايم سبورت " :"الأهلي استحق الفوز على الوداد، وكان بمقدوره الفوز بأكثر من هدفين، الفريق أهدر العديد من الفرص، ولو كنت مدربًا للأهلي ومعي حسين الشحات وأجاي ومروان محسن أفوز بأربعة أو خمسة أهداف".

وأَضاف :"الأهم هو الفوز والفرصة أصبحت مواتية في القاهرة لتحقيق فوز عريض واستغلال الحالة السيئة التي يمر بها فريق الوداد" ، وأكد عبد العال أن موسيماني مدرب جيد حتى من قبل قبل قدومه للقاهرة وتوقع له النجاح ولكنه أخطأ في نزول الانجولي جيرالدو، في المباراة ، وأكمل :"يجب الدفع بأليو بادجي في لقاء الإياب لأن الفريق الأحمر كان يفتقد وجوده خلال المباراة مع الكرات العرضية الكثيرة التي أتيحت".

وحقق فريق الأهلي فوزا مهما علي الوداد المغربي بهدفين نظيفين في ملعب الوداد بذهاب الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا ، ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري الأبطال بهذا الفوز حيث يحتاج للتعادل بأي نتيجة او الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة للتأهل رسميا للنهائي، او الخسارة بفارق هدف .

 



بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل