أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي .. ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد الكاف     هل تنجح مقاطعة الرياض لأنقرة في إخضاع أردوغان؟     الشيخ هاني الحسيني: برامج وفقرات إذاعة القرآن الكريم راسخة في أذهاننا وقلوبنا     بعد إعلانه الموافقة على تأجيل لقاء الرجاء.. ميدو: "المغاربة مبسوطين من مرتضى منصور"     محمود فتح الله: سنواجه خبرات نهضة بركان وسنقاتل للتتويج بالكونفدرالية     بـ 150 دولارًا.. «باروخ هبائيم» في عاصمة التطبيع العربي     غموض حول صفقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.. ما مقابل رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب؟.. وترقب لإعلان هام من ترامب خلال أيام     بالأرقام| آخر تداعيات كورونا في مصر ودول العالم     نهائي عربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية     مستشارو الوزارات المصرية: "سبوبة" السيسي لشباب الإعلاميين     قرار حكومي يصدم الرجاء قبل موقعة الزمالك بسبب كورونا     المشري يزور المغرب للتباحث مع بوريطة حول تطورات الأزمة الليبية     طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة     فيديو| خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 21-10-2020     بيراميدز يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بالفوز على حوريا 2 - 0     برشلونة يفوز على فيرنتسفاشوري بخماسية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو    

رياضة محلية » اليوم السابع

طاهر طاهر: طلبت من شوقى غريب ضم لاعب آخر بدلاً مني فى أمم أفريقيا

كشف طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى النادى الأهلى، عن كواليس مسيرته الكروية فى قلعة ذئاب الجبل حيث بزغ نجمه، وقال طاهر فى تصريحت لبرنامج " جمهور التالتة" الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورت: بدأت فى المقاولون العرب، ولعبت مع السن الأكبر منى، وتلقيت عروضاً فى الناشئين للأهلى وإنبى ودجلة، ولكننى قررت استكمال مشوارى مع المقاولون لأننى أعلم قيمة قطاع الناشئين فى المقاولون، خاصة بعد تألق محمد صلاح والننى وخوض تجربة الاحتراف "لمعوا الناشئين".

واصل: المقاولون أصبح محط أنظار الأندية الأوروبية بعد محمد صلاح، ومضيت أول عقد في حياتي الكروية وعمرى 15 سنة ، ومنذ تصعيدى وأنا أعلم جيداً أن المقاولون شارك فى أفريقيا ويسعى للعودة من جديد وكنا نضع هذا الهدف مع كل جهاز فنى حتى تحقق مع النحاس.

استكمل: الإصابة حرمتنى من المشاركة مع المنتخب الأوليمبى، وقبل البطولة الافريقية تحت 23 التى إستضافتها مصر وحصلت على لقبها وصعدت لأولمبياد طوكيو، ذهبت لكابتن شوقى وقلت له : ضم أي لاعب أخر لأنى لن أستطيع التواجد، فعلت ذلك لمصلحة المنتخب، وقررت البقاء مع المنتخب واتعالجت فى المعسكر وعشنا ذكريات رائعة بالتتويج.

واختتم: كنت سأجرى جراحة فى مصر ولكن والدى تحدث مع المهندس محمد عادل ومحسن صلاح، ولا يحدث كثيراً خارج الأهلى والزمالك أن يخرج لاعب للعلاج خارج البلاد، ولكن النادى وافق على السفر، وممتن جداً للمهندس محمد عادل، وما قدمه خاصة أن العملية قلصت فترة العودة إلى الملعب.



بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل