أنتِ في ورطة.. رد أمين الفتوى على فتاة لم تُصَلِّ طوال عمرها إلا سنة.. فيديو     اسم مدرب الزمالك غلط.. مجدي عبد الغني: حسن حمدي أجبرني على الانسحاب من انتخابات النادي     مدرب غزل المحلة يكشف حقيقة بيع النادي     مدرب غزل المحلة: الدعم الجماهيري كان نقطة فارقة في الصعود للممتاز     نجوى كرم تكسر عزلة كورونا بحفل غنائي ضخم في دبي     لماذا لم يسافر رمضان صبحي مع بيراميدز إلى المغرب؟.. المدير التنفيذي يجيب     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     الاتحاد السكندري يخضع لـ مسحة طبية قبل مواجهة المقاولون العرب     خامنئي: اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل "مذلة وهوان"     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ماذا يخبئه برجك؟     فوضى في أول الجلسات التشريعية للبرلمان التونسي     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدرسة جنوب غربي سورية     مبروك عطية: من لا ينفق على أبنائه بعد الطلاق في جهنم ولو ذهب للحج كل عام.. فيديو     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال    

رياضة محلية » الشروق

عضو الأهلي: انضباط اللاعبين وراء الفوز على الوداد.. والفرحة ستكتمل بتحقيق اللقب

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، والمرافقة لبعثة الفريق في المغرب، أن فرحة ناديه بالفوز على الوداد في الدار البيضاء لن تكتمل سوى بتحقيق اللقب.

وفاز الأهلي على الوداد بهدفين دون رد، حيث سجل محمد مجدي "أفشة" صانع ألعاب الأهلي هدف التقدم ثم عزز زميله علي معلول فوز فريقه من ركلة جزاء، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين أمس، على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وقال قنديل، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الجميع في حالة سعادة وكان هناك تفاؤل قبل المباراة".

وأضاف: "ومع انضباط الجميع النتيجة في النهاية كانت فوز الأهلي".

وتابع: "اللاعبون يشعرون بسعادة كبيرة ولكن هذه السعادة لن تكتمل إلا بفوز الأهلي بلقب البطولة".

واختتم: "بعثة الأهلي سترحل من ملعب المباراة إلى المطار من أجل العودة مباشرة إلى القاهرة، ومن المنتظر أن تقلع الطائرة في تمام الثالثة فجر اليوم".

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقين، في مباراة الإياب، المقرر لها الجمعة المقبلة، على استاد القاهرة الدولي، وذلك للمرة الأولى في التاريخ الذي يلتقي فيها الفريقين على هذا الملعب.


بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل