أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي .. ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد الكاف     هل تنجح مقاطعة الرياض لأنقرة في إخضاع أردوغان؟     الشيخ هاني الحسيني: برامج وفقرات إذاعة القرآن الكريم راسخة في أذهاننا وقلوبنا     بعد إعلانه الموافقة على تأجيل لقاء الرجاء.. ميدو: "المغاربة مبسوطين من مرتضى منصور"     محمود فتح الله: سنواجه خبرات نهضة بركان وسنقاتل للتتويج بالكونفدرالية     بـ 150 دولارًا.. «باروخ هبائيم» في عاصمة التطبيع العربي     غموض حول صفقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.. ما مقابل رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب؟.. وترقب لإعلان هام من ترامب خلال أيام     بالأرقام| آخر تداعيات كورونا في مصر ودول العالم     نهائي عربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية     مستشارو الوزارات المصرية: "سبوبة" السيسي لشباب الإعلاميين     قرار حكومي يصدم الرجاء قبل موقعة الزمالك بسبب كورونا     المشري يزور المغرب للتباحث مع بوريطة حول تطورات الأزمة الليبية     طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة     فيديو| خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 21-10-2020     بيراميدز يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بالفوز على حوريا 2 - 0     برشلونة يفوز على فيرنتسفاشوري بخماسية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو    

رياضة محلية » اليوم السابع

طاهر محمد طاهر يعلق على أداء محمد الشناوى: كنت متألق يا عالمى

هنأ طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم إلى النادى الأهلى، لاعبو الفريق الأحمر على الفوز الثمين الذى انتزعه الأهلى من الوداد البيضاوى المغربى فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت بالمغرب، وكتب طاهر محمد عبر حسابه على فيس بوك "مبروك الفوز للنادى الأهلى .. كنت متألق النهاردة يا عالمى مُشيراً لمحمد الشناوى.

طاهر محمد
طاهر محمد

 

ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً هاماً على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، بإستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلى معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

وخاض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن.

فيما ضم تشكيل الوداد التى أعلنها الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني الفريق ، كلاً من : رضا التكناوتي وعبد اللطيف نصير - يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين - يحيى جبران - إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني وبديع أووك- إسماعيل الحداد - جباجبو.

 

 



بتاريخ:  2020-10-18


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل