أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي .. ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد الكاف     هل تنجح مقاطعة الرياض لأنقرة في إخضاع أردوغان؟     الشيخ هاني الحسيني: برامج وفقرات إذاعة القرآن الكريم راسخة في أذهاننا وقلوبنا     بعد إعلانه الموافقة على تأجيل لقاء الرجاء.. ميدو: "المغاربة مبسوطين من مرتضى منصور"     محمود فتح الله: سنواجه خبرات نهضة بركان وسنقاتل للتتويج بالكونفدرالية     بـ 150 دولارًا.. «باروخ هبائيم» في عاصمة التطبيع العربي     غموض حول صفقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.. ما مقابل رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب؟.. وترقب لإعلان هام من ترامب خلال أيام     بالأرقام| آخر تداعيات كورونا في مصر ودول العالم     نهائي عربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية     مستشارو الوزارات المصرية: "سبوبة" السيسي لشباب الإعلاميين     قرار حكومي يصدم الرجاء قبل موقعة الزمالك بسبب كورونا     المشري يزور المغرب للتباحث مع بوريطة حول تطورات الأزمة الليبية     طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة     فيديو| خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 21-10-2020     بيراميدز يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بالفوز على حوريا 2 - 0     برشلونة يفوز على فيرنتسفاشوري بخماسية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو    

رياضة محلية » الشروق

عمر سامي: حققت حلم حياتي بالانضمام إلى فريق اليد بالأهلي

عبر عمر سامي، لاعب فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، والمنضم حديثًا من صفوف طلائع الجيش، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء، مؤكدًا أنه حقق حلم حياته باللعب ضمن صفوف نادي القرن، والدفاع عن ألوانه وشعاره خلال المرحلة المقبلة.

وقال عمر إن المفاوضات معه بدأت مطلع الموسم الجاري، ولم تستغرق وقتًا طويلًا، حيث أبدى موافقته على الفور، خاصة أنه من عائلة أهلاوية والجميع بارك هذه الخطوة، ليحقق حلم حياته بارتداء قميص الأهلي.

وأضاف أن علاقاته طيبة بكل عناصر الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، خصوصًا زملاءه في صفوف منتخب مصر، مؤكدًا أن طموحاته مع الأهلي بلا حدود، ويسعى لإسعاد الجماهير وحصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

ووجه عمر سامي رسالة إلى جمهور الأهلي، معربًا عن أمله في أن يكون عند حسن ظنهم، ووعد ببذل قصارى جهده للدفاع عن شعار النادي، حتى يكون إضافة حقيقية لرجال كرة اليد بالنادي، مطالبًا الجماهير بمواصلة دعمها في كل الأوقات للشد من أزر اللاعبين وحصد كل الألقاب.


بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل