صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي .. ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد الكاف     الشيخ هاني الحسيني: برامج وفقرات إذاعة القرآن الكريم راسخة في أذهاننا وقلوبنا     بعد إعلانه الموافقة على تأجيل لقاء الرجاء.. ميدو: "المغاربة مبسوطين من مرتضى منصور"     محمود فتح الله: سنواجه خبرات نهضة بركان وسنقاتل للتتويج بالكونفدرالية     بـ 150 دولارًا.. «باروخ هبائيم» في عاصمة التطبيع العربي     غموض حول صفقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.. ما مقابل رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب؟.. وترقب لإعلان هام من ترامب خلال أيام     نهائي عربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية     مستشارو الوزارات المصرية: "سبوبة" السيسي لشباب الإعلاميين     قرار حكومي يصدم الرجاء قبل موقعة الزمالك بسبب كورونا     المشري يزور المغرب للتباحث مع بوريطة حول تطورات الأزمة الليبية     طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة     بيراميدز يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بالفوز على حوريا 2 - 0     برشلونة يفوز على فيرنتسفاشوري بخماسية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو     لاتسيو الإيطالي ينتصر على بروسيا دورتموند بثلاثية في دوري أبطال أوروبا     غضب برلماني بسبب واقعة ضرب طبيبة مصرية في الكويت.. برلمانيون: لا مجال للتهاون بحقوق المواطن.. وضرورة دعم المصريين بالخارج     سعر الذهب في مصر بختام تعاملات الثلاثاء.. وعيار 21 يسجل 831 جنيها     اعتقال شابة في إيران لقيادتها دراجة هوائية دون وضع الحجاب     النفط ينهي الثلاثاء مرتفعاً أكثر من 1.2% بعد خسائر دامت 3 أيام     الحدائق     موهبة برشلونة يدشن أهدافه في أبطال أوروبا بهذه الطريقة     الكابيتانو.. أمير طعيمة يشارك متابعيه صورة مع حسام غالي     اليونايتد ينتصر على الباريسي ولاتسيو يهزم دورتموند وفوز سهل لبرشلونة     أول تعليق من عبد الله السعيد بعد هدفه العالمي فى شباك حوريا بالكونفيدرالية     ندوة توعوية ضد فيروس كورونا بصيدلة عين شمس     محمد الخشت يعلن قبوله فتاة التحرش ببنى سويف في جامعة القاهرة    

رياضة محلية » اليوم السابع

الخطيب يهنئ لاعبي الأهلي أمام الوداد ويشيد بالأداء المتميز

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي ، الذي يترأس بعثة فريق الكرة في المغرب، على ‏تهنئة اللاعبين والجهاز الفني عقب الفوز المستحق على الوداد المغربي بهدفين نظيفين، في ‏ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، الذي أقيم مساء اليوم على استاد محمد الخامس ‏بالدار البيضاء.

وأشاد رئيس الأهلي بالأداء الرجولي للاعبين، والانضباط الفني والسلوكي، ‏والروح العالية، والعرض المتميز الذي قدمه الفريق على مدار 90 دقيقة، كان الأفضل فيها ‏من كافة الوجوه.‏ وأكد الكابتن محمود الخطيب ثقته الكبيرة في قدرة كافة عناصر منظومة الفريق على استكمال ‏المشوار في لقاء العودة، والتأهل للمباراة النهائية، وإحراز اللقب لإسعاد جماهير الأهلي التي ‏تستحق الكثير.‏ وشدد على أن لاعبي الأهلي عليهم مسئولية كبيرة، ويدركون أن الجولة لم تحسم بعد، وهناك ‏مباراة الإياب، ولا بد من التركيز والاستعداد الجيد، لحسم تذكرة التأهل للنهائي الإفريقي.‏

ووضع فريق الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً هاماً على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،السبت، بإستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلى معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

وخاض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، محمد هاني وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول و عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي و مروان محسن.

فيما ضم تشكيل الوداد التى أعلنها الأرجنتيني ميجيل جاموندي المدير الفني الفريق ، كلاً من : رضا التكناوتي وعبد اللطيف نصير - يحيى عطية الله- إبراهيم نجم الدين - يحيى جبران - إبراهيم النقاش- وليد الكرتي- أيمن الحسوني وبديع أووك- إسماعيل الحداد - جباجبو.



بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل