النصر السعودي يحسم مصير أحمد موسى     تحذير شديد اللهجة بسبب كورونا في المكسيك.. تفاصيل     طريقة تحضير سلطة الحمص     ميرنا جميل تكشف حقيقة خوضها مسلسل اللعبة 2     رئيس تعليم البرلمان: مجلس الشيوخ له أهمية كبيرة فى استكمال الاستحقاقات الدستورية     حمدوك: رفع السودان من قائمة الإرهاب إنجاز عظيم.. ووفرنا مبلغ التعويضات     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     فريق لـ الغُسل واستخراج تصاريح الدفن.. شركة مصرية تقدم خدمات لـ الموتى| تفاصيل     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     بعد استجابتها لنداء الطوارئ.. اليابان تبحث تعزيز التعاون الصحي مع السودان     نجل محمود عبد العزيز يهدي تكريم والده لمحمود ياسين     تنفيذا لتكليفات السيسي.. نواب يطالبون بإعفاء أبناء الشهداء من المصروفات.. وربط الجامعات بسوق العمل     رئيس جامعة الفيوم: كورونا أجبرنا على استخدام نظام جديد للتعليم     ذبابة في طبق حساء ساخن     إيران في سورية ما دام الأسد في السلطة     الطفل ماكرون وستراته الممزّقة     لويس آرسي... ظلّ إيفو موراليس الاقتصادي رئيساً لبوليفيا     في مشروعية ثورة العراقيين     النجاح لا يأتي بسهولة.. محمد العبار: مرت عليَّ أيام صعبة خلال تأسيس شركة إعمار     مصر تنجح في العودة للمدارس رغم كورونا بشهادة اليونسكو.. طارق شوقي: أطلقنا 7 منصات وقنوات التعليمية كلها مجانية لنكون «أد التحدي».. وملصقات توعوية وإجراءات احترازية لحماية الطلاب     مفاجأة.. صحف إيرانية تهاجم الحكومة وتحذر من احتجاجات عنيفة     سنلعب للفوز.. كاف يبرز تصريحات تشاتشيتش والسعيد قبل مواجهة حوريا     أنا تحت أمر النادي.. أحمد كابوريا: الزمالك لم يتواصل معي للعودة.. فيديو     الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الإجراءات الضريبية الموحد     أذكار النوم .. بـ آية قرآنية واحدة يجعل الله لك حارسا من الملائكة    

رياضة محلية » اليوم السابع

الأهلي يرد على الوداد المغربي: لقد مررنا من هنا ونشكركم على حسن الاستضافة

توجد دائماً معركة مستمرة بين الصفحات الرسمية للأندية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة في تواقيت المباريات التي تجمعهما، وهو ما يميز التشجيع حالياً الذي انتقل من المدرجات الى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها تفشي فيروس كورونا.

وفي رد قاسي من الصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع تويتر، لنظيرتها التابعة لنادي الوداد المغربي، رداً على استقبال الأولي لها قبل انتهاء المباراة بفوز المارد الأحمر بثنائية مقابل لا شيء، وجهت بيدج القلعة الحمراء رسالتها لنادي الوداد قائلة "لقد مررنا من هنا.. نشكركم على حسن الاستضافة".

رد النادي الاهلي على صفحة نادي الوداد المغربي
رد النادي الاهلي على صفحة نادي الوداد المغربي

وكانت قد وجهت الصفحة الرسمية لنادي الوداد المغربي رسالة ترحيب تحمل طابع ساخر من المارد الأحمر قبل بداية المباراة، حيث نشرت صورة من اخر مباراة جمعتهما اثناء تسجيل هدف في شباك حارس مرمي الفريق السابق شريف إكرامي، وكتبت "مرحباً للأهلي، سعداء بلقائكم مرة آخري هذ المساء، هنا وقفنا آخر مرة"، وهو ما دفع الصفحة الرسمية للأهلي على الرد بشكل قاسي بعد فوز فريقها بثنائية نظيفة.

تغريدة الصفحة الرسمية لنادي الوداد المغربي
تغريدة الصفحة الرسمية لنادي الوداد المغربي

ووضع الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً هاماً على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم،السبت، بإستاد محمد الخامس بالمغرب في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

سجل ثنائية الأهلي قفشة وعلى معلول وبذلك إقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي أفريقيا لكن الحسم سيكون في إستاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة العودة بين بطلا مصر والمغرب.

 



بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل