أنتِ في ورطة.. رد أمين الفتوى على فتاة لم تُصَلِّ طوال عمرها إلا سنة.. فيديو     اسم مدرب الزمالك غلط.. مجدي عبد الغني: حسن حمدي أجبرني على الانسحاب من انتخابات النادي     مدرب غزل المحلة يكشف حقيقة بيع النادي     مدرب غزل المحلة: الدعم الجماهيري كان نقطة فارقة في الصعود للممتاز     نجوى كرم تكسر عزلة كورونا بحفل غنائي ضخم في دبي     لماذا لم يسافر رمضان صبحي مع بيراميدز إلى المغرب؟.. المدير التنفيذي يجيب     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     الاتحاد السكندري يخضع لـ مسحة طبية قبل مواجهة المقاولون العرب     خامنئي: اتفاقيات التطبيع مع إسرائيل "مذلة وهوان"     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     شخصيتك من تاريخ ميلادك.. اكتشف ماذا يخبئه برجك؟     فوضى في أول الجلسات التشريعية للبرلمان التونسي     الاحتلال الإسرائيلي يقصف مدرسة جنوب غربي سورية     مبروك عطية: من لا ينفق على أبنائه بعد الطلاق في جهنم ولو ذهب للحج كل عام.. فيديو     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     46 إصابة وثلاث وفيات جديدة بفيروس كورونا في سورية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال    

رياضة محلية » اليوم السابع

تأكد غياب محمود علاء عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي غدا

تأكد غياب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فريقه غدا امام الرجاء المغربي ضمن مباريات ذهاب دوري ابطال افريقيا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود بالدورى ، وخضع محمود علاء لاختبار طبي اليوم قبل المران الأخير للفريق املا في لحاقه بالمباراة الا ان محمود علاء اشتكي من وجود الام في القدم لتصبح مشاركته في مباراة الغد صعبة.

من ناحية أخرى ، حرص فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، على توجيه رسالة دعم إلى زملائه قبل مباراة الرجاء البيضاوى المقرر إقامتها غداً الأحد ضمن منافسات الدور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا، وكتب ساسى عبر حسابه على تويتر:كل الدعم والتوفيق لزملائي الرجال يعلم الله كم قاتلت عشان اكون معكم في مباراة لكن الحمد لله على كل حال و قدر الله ماشاء فعل وشكرًا لجمهور الزمالك العظيم على دعمه الدائم  وان شاء الله البطولة فى ميت عقبة #السادسة_زملكاوية باذن الله.

وخرج التونسى فرجانى ساسى من حسابات الجهاز الفنى للفريق الأبيض قبل ساعات من اللقاء المرتقب بين الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامته فى التاسعة مساء غد الأحد بملعب محمد الخامس بعد التأكد من إصابته بفيروس كورونا وعزله بإحدى غرف الفندق الذى يقيم فيه الفريق.

 



بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل