أم تلقي بأطفالها في البحر.. مبروك عطية: لحظة عمى وكلنا نمر بها.. فيديو     موجز السوشيال: وصلة رقص لـ سمية الخشاب على أغنية «المتحرش».. أحمد عيد عبد الملك يهين المقاولون العرب     مصرع مصري في الكويت سقطت عليه رافعة     مبروك عطية: للمطلقة طلب الأجرة على تربية ورضاعة الأطفال.. فيديو     رغم أدائه المخيب... برشلونة يكافئ بيكيه بهذا القرار!     إسرائيل والإمارات: أبعد من تحالف     الجزائري فارس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بدوري الأبطال     إزالة السودان من "لائحة الإرهاب" تفك عزلته الاقتصادية     سحب النقاط المحاصرة في إدلب: انعكاس للتفاهمات التركية الروسية     صحفي مغربي: الوداد سيقاتل أمام الأهلي .. ومصير مباراة الزمالك ضد الرجاء في يد الكاف     هل تنجح مقاطعة الرياض لأنقرة في إخضاع أردوغان؟     الشيخ هاني الحسيني: برامج وفقرات إذاعة القرآن الكريم راسخة في أذهاننا وقلوبنا     بعد إعلانه الموافقة على تأجيل لقاء الرجاء.. ميدو: "المغاربة مبسوطين من مرتضى منصور"     محمود فتح الله: سنواجه خبرات نهضة بركان وسنقاتل للتتويج بالكونفدرالية     بـ 150 دولارًا.. «باروخ هبائيم» في عاصمة التطبيع العربي     غموض حول صفقة التطبيع بين إسرائيل والسودان.. ما مقابل رفع اسم الخرطوم من قائمة الإرهاب؟.. وترقب لإعلان هام من ترامب خلال أيام     بالأرقام| آخر تداعيات كورونا في مصر ودول العالم     نهائي عربي في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية     مستشارو الوزارات المصرية: "سبوبة" السيسي لشباب الإعلاميين     قرار حكومي يصدم الرجاء قبل موقعة الزمالك بسبب كورونا     المشري يزور المغرب للتباحث مع بوريطة حول تطورات الأزمة الليبية     طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف أرضاً فارغة وسط قطاع غزة     فيديو| خريطة سقوط الأمطار اليوم الأربعاء 21-10-2020     بيراميدز يتأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بالفوز على حوريا 2 - 0     برشلونة يفوز على فيرنتسفاشوري بخماسية في دوري أبطال أوروبا.. فيديو    

رياضة محلية » اليوم السابع

وزير الرياضة يشهد مراسم تسليم جوائز بطولة مصر الدولية للإسكواش للفائزين

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مراسم تسليم جوائز بطولة مصر الدولية للإسكواش حيث فاز اللاعب على فرج بلقب البطولة في منافسات الرجال، وحصلت اللاعبة نور الشربيني على لقب البطولة في منافسات السيدات، وذلك ضمن فعاليات البطولة التي استضافتها مصر في الفترة 10-17 أكتوبر الجاري بالملعب الزجاجي بسفح الأهرامات بمشاركة 96 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم.   حضر مراسم توزيع الجوائز الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعاصم خليفة رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، وعمرو منسي المدير التنفيذي للبطولة، وعدد من الرعاة، والفنانين.    وزير الرياضة (1)
وزير الرياضة (1)
وزير الرياضة (2)
وزير الرياضة (2)
وزير الرياضة (3)
وزير الرياضة (3)   واستطاع اللاعب على فرج الفوز على منافسه طارق مؤمن في المباراة النهائية لمنافسات الرجال بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شئ، بينما تغلبت اللاعبة نور الشربيني على اللاعبة نوران جوهر في نهائي السيدات.    وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبين على التميز في أداء المباريات والنجاح في حصد لقب البطولة على صعيد منافسات الرجال والسيدات، متمنياً لهم ولجميع اللاعبين المصريين التوفيق، والاستمرار في تقديم الأداء المتميز والراقي في مختلف البطولات الدولية المقرر مشاركتهم بها الفترة المقبلة.   وأشاد وزير الرياضة بكافة الجهود المبذولة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، وحرصهم على الخروج بها في أفضل صورة، وتحقيق أعلى درجات النجاح لها، مما يؤكد تفوق مصر على مستوى استضافة، وتنظيم البطولات الدولية، إضافة إلى الحرص على تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة تنسيقاً مع الجهات المعنية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مثنياً على الموقع الأثري المتميز بسفح الأهرامات الذي احتضن فعاليات البطولة.    ونوه الدكتور أشرف صبحي إلى البطولات الرياضية الدولية الكبرى المزمع إقامتها في مصر خلال الفترة القادمة وفى مقدمتها بطولة العالم لكرة اليد للرجال في يناير المقبل، مشيراً أن استضافة مصر لتلك البطولات يكون لها المردود والأثر الإيجابي على المستوي الاقتصادي وتنشيط السياحة، والتنسيق بين إدارة السياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار في هذا الشأن.    يذكر أن البطولة الدولية المفتوحة للإسكواش "رجال وسيدات" تعد واحدة من أكبر ٨ بطولات بلاتينية عالمية سيدات ورجال، ويتنافس اللاعبون على مجموع جوائز مالية تصل إلى 540 ألف دولار، والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الإسكواش هذا الموسم.

بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل