النصر السعودي يحسم مصير أحمد موسى     تحذير شديد اللهجة بسبب كورونا في المكسيك.. تفاصيل     طريقة تحضير سلطة الحمص     ميرنا جميل تكشف حقيقة خوضها مسلسل اللعبة 2     رئيس تعليم البرلمان: مجلس الشيوخ له أهمية كبيرة فى استكمال الاستحقاقات الدستورية     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     نجل محمود عبد العزيز يهدي تكريم والده لمحمود ياسين     النجاح لا يأتي بسهولة.. محمد العبار: مرت عليَّ أيام صعبة خلال تأسيس شركة إعمار     مصر تنجح في العودة للمدارس رغم كورونا بشهادة اليونسكو.. طارق شوقي: أطلقنا 7 منصات وقنوات التعليمية كلها مجانية لنكون «أد التحدي».. وملصقات توعوية وإجراءات احترازية لحماية الطلاب     مفاجأة.. صحف إيرانية تهاجم الحكومة وتحذر من احتجاجات عنيفة     سنلعب للفوز.. كاف يبرز تصريحات تشاتشيتش والسعيد قبل مواجهة حوريا     أنا تحت أمر النادي.. أحمد كابوريا: الزمالك لم يتواصل معي للعودة.. فيديو     الرئيس السيسي يصدق على إصدار قانون الإجراءات الضريبية الموحد     أذكار النوم .. بـ آية قرآنية واحدة يجعل الله لك حارسا من الملائكة     البرازيل تسجل ما يقرب من 16 ألف إصابة جديدة بكورونا     وفقا لقانون مكافحة الغش.. حالتان لحرمان الطالب من أداء الامتحانات     فى عيد زواجهما.. 10 صور رومانسية لـ كريم فهمي ودانيا البناوي     الولايات المتحدة.. زلزال يضرب ألاسكا وتحذير من تسونامي     بولتون: رأي ترامب في ماكرون ليس إيجابياً     لندن تصر على ضرورة بذل الاتحاد الأوروبي مزيداً من الجهود لكسر الجمود     فنادق الكويت تخسر 800 مليون دولار بسبب كورونا     غارة على بوفيه الأستاذ محمود     تحويلات المغتربين وهاجس كورونا     أموال الإمارات والبحرين لإسرائيل: استثمارات وتمويل مستوطنات    

رياضة محلية » الشروق

وزراء الرياضة والسياحة والهجرة يشهدون نهائي بطولة مصر الدولية للإسكواش

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج  نهائي بطولة مصر الدولية للإسكواش "للرجال والسيدات"، والتي تستضيفها مصر في الفترة 10-17 أكتوبر الجاري بالملعب الزجاجي المقام بسفح الأهرامات بمشاركة 96 لاعب ولاعبة من مختلف دول العالم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة السياحة والآثار.

وجمعت المباراة النهائية التي انطلقت في الثامنة مساء اليوم السبت كلاً من اللاعب على فرج المصنف الثاني عالمياً، واللاعب طارق مؤمن المصنف الرابع عالمياً لرجال الإسكواش، وسبق المباراة نهائي السيدات الذى جمع بين اللاعبتين نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الأولى، ونور الشربيني لاعبة نادي سبورتنج والمصنفة رقم 2 عالميا، وانتهت بفوز نور الشربيني بثلاثة أشواط للاشيء.

وتعد البطولة واحدة من أكبر ٨ بطولات بلاتينية عالمية سيدات ورجال، ويتنافس اللاعبون على مجموع جوائز مالية تصل إلى 540 ألف دولار، والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الإسكواش هذا الموسم.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز المعهود لأبطال مصر في الإسكواش، والتألق والأداء المبهر الذى قدموه خلال منافسات البطولة في مختلف مراحلها، وسيطرتهم على المربع الذهبي للبطولة في منافسات الرجال والسيدات، في أول بطولة تأتى بعد شهور من إيقاف جميع بطولات الإسكواش الدولية تأثراً بجائحة كورونا.

ولفت أشرف صبحي إلى الاهتمام البالغ من قبل الوزارة بالتنسيق مع الاتحاد المصري للإسكواش للتوسع في نشر اللعبة في مستوى الجمهورية، والكشف عن الموهوبين، ورعايتهم لمداومة الحفاظ على صدارة مصر العالمية في لعبة الإسكواش.


بتاريخ:  2020-10-17


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل