«نيسان» تشارك في معرض نيويورك بـ«GT-R Track»     بيرلسكوني: دوناروما ليس للبيع     إنذار على يد محضر لمنى العراقى لحضور تحقيق يتهمها بالابتزاز     الأردن يؤكد حرصه على دعم استئناف المحادثات الفلسطينية الإسرائيلية     ننشر اعترافات المتهمين بقتل محامٍ في الشرقية..صور     تجديد حبس الصحفي إسماعيل الإسكندراني 45 يوما     رئيس المعهد الفرنسي للآثار الشرقية يزور الكنيسة البطرسية.. صور     الآثار تكشف حقيقة سرقة قبة الأمير سليمان بصحراء المماليك     وتتوالي الصدمات.. 3 قرارات اقتصادية صعبة خلال الفترة المقبلة !     مستشار المفتي: الزواج مقدم على إخراج الزكاة في هذه الحالة..فيديو     غدًا.. نظر دعوى حل مجالس إدارات «الأهلي و6 أكتوبر والصيد»     هل بدأت نهاية "الحياة" السعودية ؟!     فيديو.."طنطاوي" مهاجما الحكومة: نعيش في "مسخرة" اسمها ارتفاع الأسعار     غدًا.. نظر دعوى إسقاط الجنسية عن محمد عبدالقدوس ووائل قنديل     طاقم عماني يدير لقاء أستراليا والإمارات     فيديو.."مترو الأنفاق" بعد رفع سعر التذكرة: الإيراد وصل 90 مليون جنيه     مجند حاول الانتحار بعد أن تسبب في مقتل ضابط شرطة بالخطأ بسوهاج     عملية تجميل غيرت حياة فتاة ..شاهد الصور قبل وبعد     حزب ميركل يتجه لإغلاق "الباب المفتوح" للحد من الهجرة     جندي سعودي يقاضي مغردا مشهورا.. والسبب؟     ضبط 50 كليو لحمة فاسدة بـ 3 محلات بالسويس     من ثلاثية السيتي في اليونايتد إلى جاسم يعقوب...أحداث اليوم     بعد تكلفته 28 مليونًا.. نشطاء عن مسجد الصحابة بشرم الشيخ: "بطون الفقراء أولى"     صحيفة كويتية تكشف تفاصيل اتفاق روسيا واسرائيل على استهداف حزب الله وطرد إيران من سوريا     تونس: هيئة "الحقيقة والكرامة" تعيد كتابة تاريخ الاستقلال    

اخبار مصر » الصباح العربي » ”التعليم” ترسل تنبيها عاجلا للمديريات لمراقبة الحالة الصحية للطلاب

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى برئاسة الدكتور طارق شوقى، فاكسا رسميا إلى جميع المديريات التعليمية على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية تنبه من خلاله اتباع إجراءات الوقاية فى جميع مدارس الجمهورية.
وطلبت الوزارة بأجراء حملات تثقيف صحى على مستوى المدرسين والطلاب بالمدارس، بالإضافة إلى رفع وعى الطلاب بالثقافة الصحية والنظافة الصحية، ومراقبة الطلاب بالفصول وإبلاغ هيئة التأمين الصحى عند ظهور أى حالة مرضية، بالإضافة إلى إعطاء أجازة أسبوعين لأى طالب مصاب.
أضافت الوزارة خلال الفاكس الرسمى الذى جاء تحت بند هام وعاجل، أنه يجب التنسيق بين المديريات التعليمية ومديريات الصحة والتأمين الصحى بالمحافظات، بالإضافة إلى تفعيل خطة الوقاية والتعامل مع الأمراض المعدية.


بتاريخ:  2017-03-21


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل