«نيسان» تشارك في معرض نيويورك بـ«GT-R Track»     بيرلسكوني: دوناروما ليس للبيع     إنذار على يد محضر لمنى العراقى لحضور تحقيق يتهمها بالابتزاز     الأردن يؤكد حرصه على دعم استئناف المحادثات الفلسطينية الإسرائيلية     ننشر اعترافات المتهمين بقتل محامٍ في الشرقية..صور     تجديد حبس الصحفي إسماعيل الإسكندراني 45 يوما     رئيس المعهد الفرنسي للآثار الشرقية يزور الكنيسة البطرسية.. صور     الآثار تكشف حقيقة سرقة قبة الأمير سليمان بصحراء المماليك     وتتوالي الصدمات.. 3 قرارات اقتصادية صعبة خلال الفترة المقبلة !     مستشار المفتي: الزواج مقدم على إخراج الزكاة في هذه الحالة..فيديو     غدًا.. نظر دعوى حل مجالس إدارات «الأهلي و6 أكتوبر والصيد»     هل بدأت نهاية "الحياة" السعودية ؟!     فيديو.."طنطاوي" مهاجما الحكومة: نعيش في "مسخرة" اسمها ارتفاع الأسعار     غدًا.. نظر دعوى إسقاط الجنسية عن محمد عبدالقدوس ووائل قنديل     طاقم عماني يدير لقاء أستراليا والإمارات     فيديو.."مترو الأنفاق" بعد رفع سعر التذكرة: الإيراد وصل 90 مليون جنيه     مجند حاول الانتحار بعد أن تسبب في مقتل ضابط شرطة بالخطأ بسوهاج     عملية تجميل غيرت حياة فتاة ..شاهد الصور قبل وبعد     حزب ميركل يتجه لإغلاق "الباب المفتوح" للحد من الهجرة     جندي سعودي يقاضي مغردا مشهورا.. والسبب؟     ضبط 50 كليو لحمة فاسدة بـ 3 محلات بالسويس     من ثلاثية السيتي في اليونايتد إلى جاسم يعقوب...أحداث اليوم     بعد تكلفته 28 مليونًا.. نشطاء عن مسجد الصحابة بشرم الشيخ: "بطون الفقراء أولى"     صحيفة كويتية تكشف تفاصيل اتفاق روسيا واسرائيل على استهداف حزب الله وطرد إيران من سوريا     تونس: هيئة "الحقيقة والكرامة" تعيد كتابة تاريخ الاستقلال    

اخبار مصر » الفجر » حصد ثاني أعلى الأصوات بالانتخابات.. حسين الزناتي عضوا بـ"الصحفيين" (بروفايل)

خاض معركته الانتخابية بعنوان "نقابة.. تستعيد هيبتها"، فأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي للنقابة، فوزه بـ1165 صوتًا، ليحصد المركز الثاني "فوق السن"، بعد جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة السابق، بفارق 17 صوتًا فقط.

"حسين الزناتي".. خريج كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 1990، يعمل مساعدًا لرئيس تحرير جريدة الأهرام، محررًا لشؤون الطيران، له العديد من المقالات الثابتة الشهيرة بجريدة الأهرام، آخرها مقال ثابت أسبوعي بعنوان "بضمير"، فضلًا عن عمله بعدد من الصحف العربية مثل الأنباء الكويتية والاتحاد الإماراتية وغيرهما، وعمل بعدد من الصحف الحزبية.

خاض "الزناتي" انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين السابقة، وحصل على 612 صوتًا ولم يحالفه الحظ، بفارق قليل عن الفائزين، وفاز "الزناتي" بعضوية الجمعية العمومية للأهرام 2014، بـ642 صوتًا، وهي أعلى الأصوات في تلك الانتخابات.

وشارك "الزناتي" بسباق انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، مؤكدًا أنه يسعى لنقابة تحمي حقوق كل صحفي في التعبير عن رأيه، في إطار القانون والمسؤولية التي يحملها على عاتقه كصاحب رأي، مؤكدًا أن ذلك لن يتحقق إلا باستعادة مكانة نقابة الصحفيين ونقيبها ومجلسها، وإعادة آلياتها في التعامل مع كل قطاعات ومؤسسات الدولة المصرية، دون التفريط في ثوابت العمل النقابي وكرامة الصحفيين.

بتاريخ:  2017-03-21


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل