اليوم.. "شباب المحامين" تستخرج "فيزا" الدفع الإلكترونى للأعضاء     ورش فنية ومسابقات بثقافة المنيا     المجتمع والأسرة.. أبرز الأسباب في ارتفاع نسبة الزواج العرفي     أحبك وكذا لـ ديانا حداد تحصد 1.6 مليون مشاهدة.. فيديو     ماكرون يدعو لتسريع ضم صربيا إلى الاتحاد الأوروبي     أسعار الخضراوات اليوم.. "الطماطم" بـ4 جنيهات للكيلو     رئيس الزمالك يطالب الجماهير بمساندة منتخب الجزائر في نهائي إفريقيا     محافظ بورسعيد: التأمين الصحي مشروع دولة.. وكشف العيادات الخاصة أغلى من تكلفة الاشتراك.. وقضينا على مشكلة غياب الأطباء     تدمر الجنين في رحم أمه.. مواد سامة في الأثاث المنزلي والإلكترونيات.. إليك أخطرها     حبس متهم مزق جسد ربة منزل بـ 12 طعنة في السلام     وزارة سعودية تمنع الشاي والقهوة داخل مكاتب الموظفين     خلعوا أظافرها.. اغتصاب وتعذيب امرأة وقتل صهرها في مركز شرطة بالهند     الجزائر: هل يقود رئيس البرلمان الوساطة بين السلطة والمعارضة؟     العبادي وطموح العودة للحكم: عقبات داخلية وخارجية     "توأم روحي" والبحث عن مشاهدين     إحياء ملف الأسلحة الكيميائية في سورية يثير قلق روسيا     تصريحات السفير الأوروبي في تونس: سجال الشكل والمضمون     فادي دباجة: في البدء كان المسرح     البريكوِل... العودة إلى الأصل وقراءة الماضي     أسوأ نهاية لسلسلة "إكس مِن"... تخريب كلّ شيء     لتجاوز الهيمنة الأمريكية.. هل ستبني الصين«ناتو آسيوي»؟     أسعار الديب فريزر اليوم.. "كريازى 6 أدراج" بـ8125 جنيهًا     أسعار التكييفات اليوم.. "شارب 1.5 حصان" بـ8400 جنيه     الرقابة المالية: صندوق ضمان حملة الوثائق يخضع لنا     فى خدمتك.. 7 منظمات غير حكومية تقدم خدماتها للمرأة والطفل    

أخر الأخبار » الدستور » مركز المصالحة الروسى: أكثر من 500 شخص غادروا مخيم الركبان فى سوريا

أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن أكثر من 500 شخص غادروا مخيم الركبان للنازحين على الحدود بين سوريا والأردن، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وقال رئيس المركز الروسي، اللواء أليكسي باكين: "خرج خلال الـ 24 ساعة الأخيرة نازحون من مخيم الركبان عبر معبر جليب. وعاد إلى الأراضي تحت سيطرة الحكومة السورية 519 شخصا".

وأكد باكين تقديم المساعدة الطبية اللازمة لجميع النازحين الذين غادروا المخيم، وتم تزويدهم بالمواد الغذائية والمستلزمات الأساسية.

وذكر رئيس المركز الروسي أن المسلحين أطلقوا النار على 3 بلدات في محافظتي اللاذقية وحلب ومدينة حماة خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وأضاف أن العسكريين الروس نفذوا عملية واحدة لنقل المساعدات الإنسانية إلى السكان في محافظة حمص.
بتاريخ:  2019-07-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل