اليوم.. "شباب المحامين" تستخرج "فيزا" الدفع الإلكترونى للأعضاء     المجتمع والأسرة.. أبرز الأسباب في ارتفاع نسبة الزواج العرفي     أحبك وكذا لـ ديانا حداد تحصد 1.6 مليون مشاهدة.. فيديو     رئيس الزمالك يطالب الجماهير بمساندة منتخب الجزائر في نهائي إفريقيا     تدمر الجنين في رحم أمه.. مواد سامة في الأثاث المنزلي والإلكترونيات.. إليك أخطرها     وزارة سعودية تمنع الشاي والقهوة داخل مكاتب الموظفين     العبادي وطموح العودة للحكم: عقبات داخلية وخارجية     "توأم روحي" والبحث عن مشاهدين     إحياء ملف الأسلحة الكيميائية في سورية يثير قلق روسيا     تصريحات السفير الأوروبي في تونس: سجال الشكل والمضمون     أسوأ نهاية لسلسلة "إكس مِن"... تخريب كلّ شيء     لتجاوز الهيمنة الأمريكية.. هل ستبني الصين«ناتو آسيوي»؟     أسعار الديب فريزر اليوم.. "كريازى 6 أدراج" بـ8125 جنيهًا     أسعار التكييفات اليوم.. "شارب 1.5 حصان" بـ8400 جنيه     الرقابة المالية: صندوق ضمان حملة الوثائق يخضع لنا     فى خدمتك.. 7 منظمات غير حكومية تقدم خدماتها للمرأة والطفل     ننشر أوائل الثانوية الأزهرية بأسوان .. صور     رئيس اتحاد غينيا: تنظيم مصر لـ أمم إفريقيا رائع.. وأخطاء التحكيم واردة.. فيديو     كبير الشوق لـ أصالة تحصد 1.5 مليون مشاهدة على يوتيوب     الإفتاء تحدد أشخاصًا يجوز لهم ترك المبيت في منى خلال الحج.. وتؤكد: المحافظة على أرواح الحجيج واجب شرعي     باكستان تفتح مجالها الجوي مع الهند للمرة الأولى منذ فبراير 2019     منطقتان لا يستطيع الشيطان الوسوسة فيهما.. وهذه العبادة تجعله يلطُم     انتظام جميع رحلات مصر للطيران خلال الـ 24 ساعة الماضية     وزير الخارجية السعودي: حريصون على أمن لبنان     برلمانى يكشف مزايا استخدام السائقين الملصق الإلكتروني وموعد تطبيقه    

أخر الأخبار » العربي » رسالة أبو تريكة الغامضة عن رجولة لاعبي الجزائر... كشفها جمهور مصر

احتفل المشجعون المصريون بتأهل الجزائر لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، وأشادوا بالروح القتالية والأداء البطولي للخضر أمام  ساحل العاج مع الشعور بحسرة أكبر عند المقارنة مع تراخي منتخب مصر على أرضه.
وعبّر الكثير من المشجعين المصريين عن فرحتهم بتأهل محاربي الصحراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا صوراً لبكاء المهاجم بغداد بونجاح على مقاعد البدلاء، وكان التعليق الأكثر انتشاراً "اللي عنده دم أحسن من اللي عنده (مينتاليتي)" في سخرية من تعليق سابق لمحمد صلاح عندما انتقد عقلية الجمهور المصري.

واكتسب منتخب الجزائر شعبية هائلة بين المصريين في البطولة الحالية وأحسن شعب السويس استقبال أنصار الخضر، وتعهد الجمهور المصري بدعم فريق المدرب جمال بلماضي حتى تحقيق اللقب.

وقارن مصريون بين الروح القتالية للجزائر وبين تخاذل لاعبي مصر خاصة بعد فيديو الاعتذار المهين الذي انتشر بعد الخسارة من جنوب أفريقيا في دور ثمن النهائي.




ومن جانبه وجّه المحلل الفني في شبكة "بي إن سبورتس" محمد أبو تريكة رسالة غامضة ومبطنة عن رجولة لاعبي الجزائر والروح القتالية التي تميزوا بها، وأشاد النجم المصري باستبسال الجزائريين ولعبهم برجولية عالية.

وقال أبو تريكة : "كرة القدم لعبة رجال وروح، صحيح أن الجانب الفني والتكتيكي مهم، لكن من دون روح عليك أن تنسى كلّ شيء، اليوم على سبيل المثال رأينا عدلان قديورة ارتمى بجسده على الأرض كأنه ينتحر من أجل منع دخول هدف في شباك فريقه، والكرة دائماً تذهب إلى من يعطيها، والحظ لا يذهب للكسالى".

وأضاف النجم المصري: "الحظ يذهب فقط للمجتهدين والرجال، وجمال بلماضي استطاع التحضير بشكل جيد جداً، ورب العالمين أكرمه، ومنتخب الجزائر أصبح مرشحاً لنيل اللقب القاري، على الرغم من عدم ترشيحه قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية".


بتاريخ:  2019-07-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل