حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث     مقتل 7 من طالبان في غارات جوية جنوب أفغانستان     انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بـ القاهرة 33.. فيديو     السيطرة على حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور     فوز قائمة الزيني بانتخابات الغرفة التجارية بدمياط     الاحتلال يداهم منزل أسير في ميثلون وينصب حواجز عسكرية جنوب جنين     حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     ما هي «جماعة التوحيد» المتهمة بالوقوف وراء مجازر سريلانكا؟     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما     أسرى "عسقلان" يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام     إصابات بالاختناق بغاز مسيل للدموع أطلقه الاحتلال الإسرائيلى برفح     عنتر يخضع لاختبار طبي في مران الزمالك غدا     تنبيهات من "غوغل" تحمي من الخطر عند وقوع الكوارث     اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لـ مشروع مودة     الهواتف الذكية تهزم التلفزيون في أميركا     الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة     "الدخان": استعادة البطل الخاسر     زيارة الرئيس السيسي لـ مقر تدريبات منتخب مصر تتصدر عناوين صحف الأحد     تقارير إسرائيلية: تقدم الاتصالات مع لبنان بشأن ترسيم الحدود البحرية     بشرى سارة.. نائب: الحكومة وعدت بإسقاط الفوائد عن المناطق الصناعية التابعة للإسكان    

اخبار مصر » الوطن » "أمن الغربية" يكشف لغز العثور على جثة موظف مدفونة داخل حديقة منذ شهر

العثور على جثة سائق "توك توك" مذبوح غرب الإسكندرية

العثور على جثة طفلة بـ"منور عقار" في الإسكندرية

بعد أكثر من شهرين.. العثور على جثة طفل من غرقى عبارة الموصل

مباحث البحيرة تكثف جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب بـ"الرياح"

كشفت الأجهزة الأمنية بالغربية، العثور على جثة موظف في بنك التنمية والائتمان الزراعي، مدفونة داخل حديقة موالح بنطاق مركز طنطا.

وكان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أخطر قبل عيد الفطر من شرطة النجدة ببلاغا بالعثور على جثة "إبراهيم. ر، 38 عاما" موظف ومقيم قرية كفر مسعود، التابعة لمركز طنطا، والمبلغ باختفائه منذ شهر تقريبا، في أثناء قريه أرضه الزراعية، وتبين أن الجثة عثر عليها مدفونة داخل حديثة موالح، وجرى استخراج الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى طنطا الجامعي.

وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء السعيد شكري، مدير المباحث الجنائية، وقاده العميد إيهاب عطية، رئيس مباحث المديرية، لمعرفة ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بسبب خلافات على أرض زراعية واتلاف المتهمين محصول البطاطس الخاص بالمجني عليه، وتعدوا عليه وقتلوه خلال ريه أرضه بعد أن اكتشف أمرهم لدى المجني عليه وخافوا من افتضاح أمرهم، ودفنوه في حديقة الموالح، وضبط المتهمون والذين اعترفوا بارتكاب الواقعة.


بتاريخ:  2019-06-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل