الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما     أسرى "عسقلان" يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام     إصابات بالاختناق بغاز مسيل للدموع أطلقه الاحتلال الإسرائيلى برفح     عنتر يخضع لاختبار طبي في مران الزمالك غدا     تنبيهات من "غوغل" تحمي من الخطر عند وقوع الكوارث     اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لـ مشروع مودة     الهواتف الذكية تهزم التلفزيون في أميركا     الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة     "الدخان": استعادة البطل الخاسر     زيارة الرئيس السيسي لـ مقر تدريبات منتخب مصر تتصدر عناوين صحف الأحد     تقارير إسرائيلية: تقدم الاتصالات مع لبنان بشأن ترسيم الحدود البحرية     بشرى سارة.. نائب: الحكومة وعدت بإسقاط الفوائد عن المناطق الصناعية التابعة للإسكان     حاول تنميها.. اعرف ما يميز برجك لتعيش سعيدا     النمر الأسود يهنئ أول مصري يفوز بمنصب نائب رئيس لجنة الهجرة بـ أقدم حزب في ألمانيا     دور السينما تحولت إلى خرابة.. أهالى القليوبية محرومون من مشاهدة أفلام العيد بعد غلقها.. القناطر والكورنيش المتنفس الوحيد.. ومستثمرون: المحافظة ليست سوقا رائجة للمجال     حوار بن سلمان ومؤامرات قطر وإيران والوضع في السودان.. أبرز ما جاء بـ صحف الإمارات     تعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم | خدمات     انعكاسات النظام العالمي الجديد على نظرية العقود الإدارية رسالة دكتوراه بحقوق المنصورة     التحالف العربى يدمر مستودعًا لتخزين الطائرات المسيرة فى صنعاء     شيرين توجه رسالة لمحمد صلاح     أسعار الفاكهة اليوم.."الجوافة" بـ7 جنيهات للكيلو     أسعار السلع الغذائية اليوم.. "الأرز" بـ9 جنيهات للكيلو     سعر الريال السعودى اليوم الأحد 16 يونيو 2019    

أخر الأخبار » الدستور » مصر تلتزم بضوابط الاتحاد الأفريقي بشأن الاستادات وتنظيم دخول الجماهير

إلتقى مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالسادة مديري الاستادات المستضيفة لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية رقم ٣٢ والتي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من ٢١ يونيو الجاري حتى ١٩ يوليو المقبل، بمشاركة ٢٤ منتخبا يمثلون ٦ مجموعات.

ووجه وزير الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من كافة الاستادات خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكدا توفير كافة الإمكانات التي تحتاجها الاستادات.

وشدد الدكتور أشرف صبحي، على الالتزام بكافة الضوابط والمعايير التي حددها الاتحاد الأفريقي بشأن الاستادات وعمليات التنظيم الخاصة بدخول وخروج الجماهير من خلال البوابات الإلكترونية المعدة لذلك، مشيرا إلى أن "تذكرتي" قد نجحت في مواجهة السوق السوداء الخاصة ببيع التذاكر وان جمهور كرة القدم الحقيقي هو من تمتلىء به مدرجات الاستادات، لافتا الي ان هناك مسئولية ملقاة على عاتق المسئولين بكافة الاستادات المعنية، بتوفير كافة وسائل الراحة للجماهير.

وفي ختام الاجتماع وجه صبحي الشكر لكافة المسئولين عن الاستادات وذلك على الجهد المبذول وسرعة انجاز الاعمال، بشأن الانتهاء من كافة الاستعدادات وفقا للتوقيتات المحددة.


بتاريخ:  2019-06-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل