حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث     مقتل 7 من طالبان في غارات جوية جنوب أفغانستان     انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بـ القاهرة 33.. فيديو     السيطرة على حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور     فوز قائمة الزيني بانتخابات الغرفة التجارية بدمياط     الاحتلال يداهم منزل أسير في ميثلون وينصب حواجز عسكرية جنوب جنين     بن سلمان: ملتزمون بالطرح الأولي العام لأرامكو وفق الظروف الملائمة     إن.تي.في: أردوغان يتوقع بدء وصول منظومة إس-400 الروسية في يوليو     حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17.5 مليار جنيه     استقرار سعر الدولار بداية تعاملات اليوم     انطلاق امتحان الإحصاء لطلاب الصف الثالث الفني للتمريض بمطروح     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     أردوغان: بدء وصول منظومة إس-400 الروسية في يوليو     نادية الجندي تنشر صورًا مع طليقها محمد مختار خلال تكريمهما في لبنان     ميسي: من الصعب أن نتقبل الهزيمة أمام كولومبيا     مصر الفتاة: زيارة الرئيس السيسي لـ معسكر المنتخب أعطت دفعة معنوية للاعبين     مظاهرات ليلية في الخرطوم... وحميدتي يتحدث عن "تفويض شعبي"     لـ الحد من الطلاق.. تفاصيل انطلاق المرحلة الثانية من مشروع مودة.. فيديو     ما هي «جماعة التوحيد» المتهمة بالوقوف وراء مجازر سريلانكا؟     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما    

اخبار مصر » الوطن » تأجيل محاكمة طالب حاول قتل ضابط شرطة بالسلام لـ11 سبتمبر

تأجيل محاكمة 15 متهما بالتعدي على ضابط بالبدرشين لـ 14 يوليو

تأجيل محاكمة عصابة دولية بتهمة حيازة 3 ملايين قرص مخدر لـ 18 يوليو

تأجيل محاكمة نائب مرشد الإخوان و45 متهما في أحداث عنف وتظاهر بالمنيا

تأجيل محاكمة زوجة وعشيقها بتهمة قتل الزوج لاكتشافه علاقتهما لـ9 سبتمبر

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية الدائرة 14 شمال، اليوم، تأجيل محاكمة طالب شرع في قتل مقدم شرطة بالسلام، لجلسة 11 سبتمبر.

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالسميع شرف الدين، وعضوية المستشارين هاني محمد فايز، وسالم عبدالعزيز سيد.

وكشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم 42176 لسنة 2007 جنايات السلام قيام المتهم "مصطفى.إ.م " 26 عاما، طالب، في نوفمبر 2007 بالشروع في قتل المجني عليه أشرف محمد إبراهيم مقدم شرطة رئيس مكافحة قسم السيارات عمدا بأن أشهر في وجهه سلاحا ناريا "طبنجة"، ووضعها على جبهته وبدأ في الضغط على الزناد قاصدا قتله، وخاب أثر ذلك بسبب عدم صلاحية الطلقة للاستخدام لتسرب الرطوبة داخل العبوة وضبط متلبسا وقت حدوث الواقعة.

كما استعمل القوة والعنف مع موظف ضابط شرطة والقوة المرافقة؛ ليمنعهم من أداء وظيفتهم وأشهر سلاحا ناريا في وجهه القوة المرافقة وأطلق منها طلقتين ثم صدم بسيارته المقدم "أشرف.م.إ" محدثا إصابته.


بتاريخ:  2019-06-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل