حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث     مقتل 7 من طالبان في غارات جوية جنوب أفغانستان     انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بـ القاهرة 33.. فيديو     السيطرة على حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور     فوز قائمة الزيني بانتخابات الغرفة التجارية بدمياط     الاحتلال يداهم منزل أسير في ميثلون وينصب حواجز عسكرية جنوب جنين     بن سلمان: ملتزمون بالطرح الأولي العام لأرامكو وفق الظروف الملائمة     إن.تي.في: أردوغان يتوقع بدء وصول منظومة إس-400 الروسية في يوليو     حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     اليوم.. المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17.5 مليار جنيه     استقرار سعر الدولار بداية تعاملات اليوم     انطلاق امتحان الإحصاء لطلاب الصف الثالث الفني للتمريض بمطروح     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     أردوغان: بدء وصول منظومة إس-400 الروسية في يوليو     نادية الجندي تنشر صورًا مع طليقها محمد مختار خلال تكريمهما في لبنان     ميسي: من الصعب أن نتقبل الهزيمة أمام كولومبيا     مصر الفتاة: زيارة الرئيس السيسي لـ معسكر المنتخب أعطت دفعة معنوية للاعبين     مظاهرات ليلية في الخرطوم... وحميدتي يتحدث عن "تفويض شعبي"     لـ الحد من الطلاق.. تفاصيل انطلاق المرحلة الثانية من مشروع مودة.. فيديو     ما هي «جماعة التوحيد» المتهمة بالوقوف وراء مجازر سريلانكا؟     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما    

أخر الأخبار » الدستور » إيران: حريق وراء حادث ناقلتى النفط فى خليج عُمان

قالت وكالة الأنباء الإيرانية، الخميس، إن ناقلتى نفط أجنبتين تعرضتا لحريق فى بحر عُمان، وتم إنقاذ 44 من طاقيمها، بينما تقول مصادر أجنبية إن هجومًا وراء الحادث.

وحسب الوكالة، قالت إن الناقلة الأولى أصيبت في الساعة 8 و50 دقيقة من صباح اليوم الخميس وعلى بعد 25 ميلًا إلى الجنوب من جاسك.

وأوضحت أن السفينة الأولى التي ترفع علم جزر مارشال وكانت محملة بالإيثانول من ميناء إلروس في قطر متجهة إلى تايوان، تعرضت لحادث أدى إلى نشوب حريق في منتصف السفينة.

ولم توضح الوكالة طبيعة الحادث الذي أدى حريق

وأضافت أن 23 من أفراد طاقم السفينة ألقوا بأنفسهم في المياه بعد الحادث، حيث تم إنقاذهم.

وتابعت: «بعد ساعة من حادث السفينة الأولى، تعرضت ناقلة أخرى في الساعة 9 و50 دقيقة لحريق على مسافة 28 ميلا من جاسك».

وأشات إلى ناقلة النفط الثانية كانت ترفع علم بنما ومتجهة من أحد الموانئ السعودية إلى سنغافورة، وتحمل شحنة من الميثانول.

وأوضحت أن 21 من أفراد طاقم السفينة ألقوا بأنفسهم في المياه بعد الحادث، وتم إنقاذهم.

بينما أفادت أنباء أخرى نقلتها وسائل إعلام أجنبية أن ناقلتي النفط تعرضتا لهجوم.

وأعلن الأسطول الخامس بالبحرية الأمريكية أنه تدخل لتقديم العون لناقلتي نفط تعرضتا لهجوم ببحر عمان، اليوم الخميس.


بتاريخ:  2019-06-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل