السيسي يتفقد استاد القاهرة لمتابعة الاستعدادت للبطولة الإفريقية     أسيست عمر جابر يهدي غينيا هدف التعادل أمام مصر استعدادًا لـ"أمم أفريقيا"     الأبارة: 10 ملايين يمني على حافة المجاعة بسبب الحوثيين (فيديو)     حزب مصري محذراً من زيادات الوقود: ستسحق الفقراء     اتفاقية أوراسكوم للتنمية مع البنوك لإعادة جدولة قروض بقيمة 3.8 مليار جنيه     وليد الأبارة: قطر تعطل انتصار الجيش وعودة الاستقرار لليمن (فيديو)     الجزائر تستعيد بريقها بفوز على مالي..وهزيمة قاسية للمغرب استعداداً لأمم أفريقيا     السبب عادات غذائية سيئة.. إحصائية صادمة عن مصابي مرض السكر فى مصر.. فيديو     نجم قطر يسجل هدفاً تاريخياً في كوبا أميركا     لاعب ريال مدريد يسجل هدفاً رائعاً في "يورو" تحت 21 عاماً     بسام راضي يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي التفقدية لاستاد القاهرة     من قلب ماراكانا..قطر تخطف تعادلاً للتاريخ من باراغواي في كوبا أميركا     كنزي عمرو دياب تهنئ الهضبة بعيد الأب     فيديوجراف| السيسي يؤكد لـ بن زايد دعم مصر للإمارات.. وظهور عمر البشير لأول مرة     «يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو    

اخبار مصر » الوطن » "اقتراحات النواب" توافق على 6 اقتراحات.. بينها إنشاء محكمة بالشرقية

البدء في إنشاء محكمة دمنهور يناير المقبل بتكلفة 600 مليون جنيه

نائب طور سيناء: إنشاء مكتب خبراء بدائرة محكمة جنوب سيناء الابتدائية

محافظ البحيرة يستقبل مستشار وزارة التخطيط لشؤون جائزة التميز الحكومي

محافظ المنوفية يستقبل وفد وزارة التخطيط للتميز الحكومي

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها الأول، اليوم، على 6 اقتراحات برغبة مقدمة من النواب بحضور ممثلي وزارة العدل.

ووافقت اللجنة، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، برئاسة همام العادلي على الاقتراح المقدم من النائب محمد الزاهد بشأن إنشاء محكمة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

جاء ذلك بعدما أكد النائب محمد الزاهد عضو مجلس النواب أهمية إنشاء محكمة جديدة، لاسيما أن الحالية عبارة عن دور واحد فقط وكان في الأصل "حضانة"، لافتًا إلى أنه لا يسع المترددين على المحكمة، مبينا أنه يصل عدد المترددين على نيابة المرور إلى ألف فرد يومياً، ومتوسط المحامين المقيدين بالعاشر من رمضان 1000 محامٍ.

وأكد المستشار محمود سمير ممثل وزارة العدل الحاجة الفعلية لإنشاء محكمة جديدة بالعاشر من رمضان، لاسيما مع التوسعات العمرانية، مشيرا إلى أن هناك محكمة قائمة بالفعل لكنها قديمة وبمساحة 600 متر، موضحا أن هناك أرض مُخصصة لإنشاء أخري جديدة علي مساحة تزيد علي 4 آلاف متر وسيتم مخاطبة وزارة التخطيط في هذا الشأن.

وطالب شعراوي عبدالمنعم ممثل وزارة التخطيط،، بدراسة مبدئية للمحكمة المزمع إنشاؤها والتكلفة، والاستشارات الهندسية، والتراخيص وتكاليف السنوات التالية لإدراجها بالخطط.

كما وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على اقتراح برغبة من النائب محمد الزاهد أيضا لميكنة الشهر العقاري التابع لقسم أول العاشر من رمضان محافظة الشرقية.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل