السيسي يتفقد استاد القاهرة لمتابعة الاستعدادت للبطولة الإفريقية     أسيست عمر جابر يهدي غينيا هدف التعادل أمام مصر استعدادًا لـ"أمم أفريقيا"     الأبارة: 10 ملايين يمني على حافة المجاعة بسبب الحوثيين (فيديو)     حزب مصري محذراً من زيادات الوقود: ستسحق الفقراء     اتفاقية أوراسكوم للتنمية مع البنوك لإعادة جدولة قروض بقيمة 3.8 مليار جنيه     وليد الأبارة: قطر تعطل انتصار الجيش وعودة الاستقرار لليمن (فيديو)     الجزائر تستعيد بريقها بفوز على مالي..وهزيمة قاسية للمغرب استعداداً لأمم أفريقيا     السبب عادات غذائية سيئة.. إحصائية صادمة عن مصابي مرض السكر فى مصر.. فيديو     نجم قطر يسجل هدفاً تاريخياً في كوبا أميركا     لاعب ريال مدريد يسجل هدفاً رائعاً في "يورو" تحت 21 عاماً     بسام راضي يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي التفقدية لاستاد القاهرة     من قلب ماراكانا..قطر تخطف تعادلاً للتاريخ من باراغواي في كوبا أميركا     كنزي عمرو دياب تهنئ الهضبة بعيد الأب     فيديوجراف| السيسي يؤكد لـ بن زايد دعم مصر للإمارات.. وظهور عمر البشير لأول مرة     «يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو    

محافظات » الشروق » أهالي المحلة يطلقون «هاشتاج» بسبب الإهمال المنتشر في شوارع بالمدينة

تداول عدد كبير من أبناء مدينة المحلة هاشتاج "المحلة لازم تنضف" بخصوص ما أطلقوا عليه الإهمال المنتشر في شوارع المدينة من قمامة ومياه صرف صحي وتكسير الشوارع وعدم إعادتها لوضعها السابق.

وتضاعفت الأعداد المشاركة في الهاشتاج لتصل إلى المئات خلال يومين، وقال السيد جمعة، رئيس جمعية حماية البيئة بالمحلة ومنسق جماعة في حب المحلة، إن الحملة نجحت بامتياز ويكفي أنها أجبرت مدير أمن الغربية للنزول بنفسه أمس، لقيادة حملة ضد الإشغالات والميكروباصات والتكاتك، لأن الأمر فاق التصور، من حيث انتشارالتكاتك بالشوارع الرئيسية، واحتلال بعض الشوارع من الباعة الجائلين، بخلاف الأبراج المخالفة فى معظم مناطق المحلة.

وأضاف علاء أبو غانم، المنسق الإعلامي لنادي صيد المحلة، هذه هي البداية بعد أن فشل نواب المحلة في حمايتها، وتوفير الاهتمام لها من المسئولين، والعمل على إزالة المخالفات الكثيرة الواضحة التي تمتلئ بها المدينة العمالية التي تكاد تكون هي مصدر الإنفاق على المحافظة كلها وواحدة من مصادر الدخل القومي بمصانعها وشركاتها.

وقال عصام عبيد، أحد أعضاء جماعة في حب المحلة، "إن المحلة لازم تنضف من الزبالة وتكسير الشوارع والفساد والنواب الكسالى والتكاتك والبلطجية والإتاوه، ولازم تنضف من المحليات ورؤساء الأحياء ورئيس المدينة اللي قلبهم مش على البلد. المحلة لازم تنضف من الأمراض والناموس والحشرات والوباء اللي فيها، المحله لازم تنضف من المنافقين وأصحاب النفوذ والظلم وأطفال الشوارع، المحلة لازم تنضف من المجاري وانقطاع المياه والكهرباء".

وأضاف آخر، أن المرور في حاجة ماسة للتدخل، لأن الشوارع تحولت إلى فوضى، ولابد أن يولي محافظ الغربية المحلة ولو نصف اهتمامه بمدينة طنطا، ولابد أن تكون حملات الإشغالات غير معلنة أو مسربة خاصة لأصحاب المقاهي.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل