«يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو     40 سفيرا يشهدون مراسم إعلان تطوير المتحف المصري بالتحرير     بنك القاهرة: استراتيجية لدعم التنمية المستدامة     زياش يواصل إبداعاته..فاصل مهاري ولاعب زامبيا في مهب الريح!     سر الصنعة.. أفضل مشروع تخرج في أكاديمية أخبار اليوم.. صور     تعرف على مزايا شهادات العائد الشهري المتغير من البنك الأهلي     مشاكل تنظيمية في كأس الأمم الأفريقية: تضييق على الصحافيين والجمهور     الجزائر: وزيران سابقان ومدير الأمن السابق قيد الرقابة القضائية     بيباركلي على خطوبتي.. رامز جلال يسخر من شقيقه ياسر .. فيديو     جمهور المغرب يطلق صافرات استهجان ضد فيصل فجر!     كوبا أمريكا .. باراجواي تتقدم على قطر 1 - 0 في الشوط الأول ..فيديو     فرانك بولينغ.. ستون عاماً من الرسم في "تيت"     المعاشات أبرز المشاكل.. المعلمين: النقابة تعاني عجزا ماليا ونسعى لزيادة الموارد     إمام مسجد مينسك: عدد المسلمين في بيلاروسيا 100 ألف ..فيديو     الفرنسية كارولين غارسيا تتوج ببطولة نوتنغهام للتنس    

أخر الأخبار » الدستور » كريم خطاب: ملاعب أمم إفريقيا ستبهر الجميع.. وستاد القاهرة أصبح عالميًا (فيديو)

استعرض الإعلامي كريم خطاب، التجهيزات النهائية للاستادات المستضيفة لبطولة الأمم الإفريقية، والتي تنطلق يوم 21 يونيو، في القاهرة.

وقال "خطاب"، خلال برنامجه "ستاد إفريقيا"، المُذاع على فضائية "أون سبورت"، إنه زار ستاد القاهرة، وانبهر باستعدادات الدولة لبطولة الأمم الإفريقية، مضيفًا: "ستاد القاهرة من أحلى الاستادات الموجودة إللى ممكن المشجع يدخلها في حياته، لأنه عمرنا في حياتنا في تاريخ مصر ما وصلنا للمرحلة دي من الإبهار في ستاد كرة قدم".

وأضاف "خطاب"، أن الملاعب شيء عظيم، لافتًا إلى إجراء خبراء أجانب لاختبارات "نجيلة" الملاعب، إضافة إلى غرف تغيير الملابس، التي تضاهى ملاعب كثيرة في العالم، والمقصورة الخاصة بالجمهور والصحفيين، مؤكدًا أن ستاد القاهرة ملعب عالمي.

وأشار إلى أن مدخل الاستاد تجاه صلاح سالم تم تغييره بالكامل ليكون واجهة مشرفة لمصر، لافتًا إلى أن ملاعب البطولة أصبحت جاهزة من جميع الجوانب، مشددًا على أهمية الحفاظ على الملاعب من قبل المشجعين الذي يحرصون على مشاهدة المبارايات.

وأكد "خطاب"، أن هناك تشديدات أمنية قوية بجميع ملاعب البطولة، موضحًا أن الأمور مختلفة تمامًا، وأنه ليس هناك أي احتكاك بشري في الدخول للملعب، مشيرًا إلى وجود كاميرات مراقبة في كل مكان بالملاعب، متابعًا: "من حقنا نستمتع بالمنشآت العامة وكمان نحافظ عليها".


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل