بعد هجوم خليج عمان.. توقعات بشن حرب دولية ضد إيران (القصة الكاملة)     "تعليم أسوان" تنظم قوافل لضبط الأداء بالمدارس (صور)     مبابي يثير الجدل بشأن استمراره مع باريس سان جيرمان     السيسي يتفقد استاد القاهرة لمتابعة الاستعدادت للبطولة الإفريقية     "كاف" يعتمد لجنتي الانضباط والاستئناف لأمم أفريقيا     أسيست عمر جابر يهدي غينيا هدف التعادل أمام مصر استعدادًا لـ"أمم أفريقيا"     "كاف" يعلن أسماء سفراء كأس أمم أفريقيا 2019     الأبارة: 10 ملايين يمني على حافة المجاعة بسبب الحوثيين (فيديو)     "صلاح" يفتتح سيرك الفراعنة بثلاثية قبل انطلاق الكان (فيديو)     حزب مصري محذراً من زيادات الوقود: ستسحق الفقراء     اتفاقية أوراسكوم للتنمية مع البنوك لإعادة جدولة قروض بقيمة 3.8 مليار جنيه     وليد الأبارة: قطر تعطل انتصار الجيش وعودة الاستقرار لليمن (فيديو)     الجزائر تستعيد بريقها بفوز على مالي..وهزيمة قاسية للمغرب استعداداً لأمم أفريقيا     السبب عادات غذائية سيئة.. إحصائية صادمة عن مصابي مرض السكر فى مصر.. فيديو     نجم قطر يسجل هدفاً تاريخياً في كوبا أميركا     لاعب ريال مدريد يسجل هدفاً رائعاً في "يورو" تحت 21 عاماً     بسام راضي يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي التفقدية لاستاد القاهرة     برلمانية تطالب بـ إعفاء دور العبادة من قيمة استهلاك الكهرباء     من قلب ماراكانا..قطر تخطف تعادلاً للتاريخ من باراغواي في كوبا أميركا     كنزي عمرو دياب تهنئ الهضبة بعيد الأب     على مسئوليتي يعلن رقم استقبال شكاوى المتضررين من أزمة شركات السياحة     المتحدث الرسمي: هذا هو موعد انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة .. فيديو     فيديوجراف| السيسي يؤكد لـ بن زايد دعم مصر للإمارات.. وظهور عمر البشير لأول مرة     أمم أفريقيا.. محمد صلاح كلمة السر في ارتفاع الروح المعنوية للاعبي المنتخب     غرينبلات: إعلان "صفقة القرن" ربما يتأجل حتى نوفمبر المقبل    

محافظات » الشروق » الشباب والرياضة بالإسكندرية: لجان لمتابعة استعدادات مراكز الشباب لأمم أفريقيا

أوصت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، بضرورة تزيين مراكز الشباب والأندية بالمحافظة بالأعلام والرايات، بالتزامن مع انطلاق بطول كأس الأمم الأفريقية التي من المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتي 19 يوليو المقبل، لافتة إلى تشكيل لجان متابعة من خلال غرفة العمليات الخاصة بالمديرية للمتابعة الدورية لاستعدادت مراكز الشباب بدءا من اليوم.

وأكدت - في تصريح لها اليوم الأربعاء - ضرورة جذب الأسر السكندرية نحو مراكز الشباب من خلال تكثيف الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية كعامل جذب للشباب والبراعم، ودعما للحراك الوطني والتفاعلي مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، مشددة على ضرورة فتح قاعات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات بمراكز الشباب لحث أعضاء المراكز على التسجيل والحصول على الـ"fan Id" أو بطاقه المشجع والتي من خلالها يستطيع دخول الاستاد للمشاهدة الحية للمباريات.

كما أوصت الشريف، بضرورة تفعيل قاعدة للبيانات داخل مراكز الشباب، بأسماء الأعضاء والمسجلين على الموقع، وضرورة توفير الأماكن والأجواء المناسبة التي تساعد المواطنين على الاستمتاع بمشاهدة المباريات.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل