«يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو     40 سفيرا يشهدون مراسم إعلان تطوير المتحف المصري بالتحرير     بنك القاهرة: استراتيجية لدعم التنمية المستدامة     زياش يواصل إبداعاته..فاصل مهاري ولاعب زامبيا في مهب الريح!     سر الصنعة.. أفضل مشروع تخرج في أكاديمية أخبار اليوم.. صور     تعرف على مزايا شهادات العائد الشهري المتغير من البنك الأهلي     مشاكل تنظيمية في كأس الأمم الأفريقية: تضييق على الصحافيين والجمهور     الجزائر: وزيران سابقان ومدير الأمن السابق قيد الرقابة القضائية     بيباركلي على خطوبتي.. رامز جلال يسخر من شقيقه ياسر .. فيديو     جمهور المغرب يطلق صافرات استهجان ضد فيصل فجر!     كوبا أمريكا .. باراجواي تتقدم على قطر 1 - 0 في الشوط الأول ..فيديو     فرانك بولينغ.. ستون عاماً من الرسم في "تيت"     المعاشات أبرز المشاكل.. المعلمين: النقابة تعاني عجزا ماليا ونسعى لزيادة الموارد     إمام مسجد مينسك: عدد المسلمين في بيلاروسيا 100 ألف ..فيديو     الفرنسية كارولين غارسيا تتوج ببطولة نوتنغهام للتنس    

أخر الأخبار » العربي » إثيوبية تقدم امتحانات الثانوية بعد 30 دقيقة من ولادة طفلها

أدت امرأة في إثيوبيا، اختبارات المرحلة الدراسية الثانوية في سرير بالمستشفى، بعد 30 دقيقة فقط من إنجاب مولودها الذكر بصحة جيدة.
وكانت ألماز ديريز البالغة من العمر 21 عامًا، تأمل في تقديم الاختبارات قبل ولادة طفلها، إلا أن موعد امتحانات المدارس الثانوية أجل بسبب حلول شهر رمضان، وفقًا لموقع "بي بي سي".

ودخلت ديريز التي تعيش في ميتو غرب إثيوبيا، المخاض يوم الإثنين، قبل وقت قصير من بدء الامتحان الأول، ولم تكن تود الانتظار حتى العام المقبل لتقدم الاختبارات، خاصة وأنها درست لها خلال فترة الحمل.



وقدمت ديريز امتحانات اللغة الإنكليزية واللغة الأمهرية والرياضيات، في المستشفى يوم الإثنين، في حين خضعت لبقية الاختبارات في مركز الامتحانات، خلال اليومين التاليين.

وأوضح تاديس تولو زوج ديريز، أنه اضطر لإقناع المدرسة بالسماح لزوجته بتقديم الامتحانات في المستشفى، في حين أكدت هي أن مخاضها لم يكن صعبًا، لأنها كانت متحمسة لتقديم الاختبارات.



ويشيع في إثيوبيا أن تتسرب الفتيات من المدارس الثانوية، ثم يعدن لاحقًا لاستكمال دراستهن، وترغب ديريز الآن بالخضوع لدورة مدتها سنتان، تعدها للجامعة، وأكدت أنها تشعر بالرضا عن أدائها في الامتحانات، وبالسعادة لأن ابنها الرضيع بصحة جيدة.

 

 


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل