السيسي يتفقد استاد القاهرة لمتابعة الاستعدادت للبطولة الإفريقية     أسيست عمر جابر يهدي غينيا هدف التعادل أمام مصر استعدادًا لـ"أمم أفريقيا"     الأبارة: 10 ملايين يمني على حافة المجاعة بسبب الحوثيين (فيديو)     حزب مصري محذراً من زيادات الوقود: ستسحق الفقراء     اتفاقية أوراسكوم للتنمية مع البنوك لإعادة جدولة قروض بقيمة 3.8 مليار جنيه     وليد الأبارة: قطر تعطل انتصار الجيش وعودة الاستقرار لليمن (فيديو)     الجزائر تستعيد بريقها بفوز على مالي..وهزيمة قاسية للمغرب استعداداً لأمم أفريقيا     السبب عادات غذائية سيئة.. إحصائية صادمة عن مصابي مرض السكر فى مصر.. فيديو     نجم قطر يسجل هدفاً تاريخياً في كوبا أميركا     لاعب ريال مدريد يسجل هدفاً رائعاً في "يورو" تحت 21 عاماً     بسام راضي يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي التفقدية لاستاد القاهرة     من قلب ماراكانا..قطر تخطف تعادلاً للتاريخ من باراغواي في كوبا أميركا     كنزي عمرو دياب تهنئ الهضبة بعيد الأب     فيديوجراف| السيسي يؤكد لـ بن زايد دعم مصر للإمارات.. وظهور عمر البشير لأول مرة     «يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو    

أخر الأخبار » مصر العربيه » في «الداون تاون» بالإسكندرية.. خفتت أغاني الأفراح تحت أصوات معاول الهدم

في أجواء احتفالية مبهجة ومشهد اعتيادي سارت عدد من السيارات الفخمة المزينة بشكل ملفت بداخل أحدهم عريس وعروسة في طريقهم لإحدى القاعات بمنطقة الداون تاون، وسط الإسكندرية-والتي تضم العشرات من قاعات الأفراح-حيث من المقرر أن يقام حفل زفافهم.

بمجرد أن وصلت زفة السيارات إلى منطقة الدوان تاون، كانت المفاجأة الصادمة وهي أن جميع القاعات وقد تحولت إلى ركام وأطلال بعد هدمها منذ ساعات قليلة من جانب الأجهزة التنفيذية ليتحول الفرح إلى صدمة وذكرى سيئة للعروسين.



وبدأت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فيهدم القاعات منذ أمس، بعد أن أنتهت مدة عقود الانتفاع لمستأجريها رغم الوعود السابقة بمدها لمدة 6 أشهر ليبقى المتضرر الأكبر في الأزمة هم الأهالي الذين حجزوا قاعات الأفراح لمدة 3 أشهر مقبلة.

يقول صلاح سليمان، أحد ملاك القاعات، ورئيس مجلس إدارة مستثمري الجاون تاون، نحن في كارثة حقيقية بعد هدم القاعات تسويتها بالأرض وخاصة وأنه قد تم حجز الثلاث شهور المقبلة بشكل كامل، مضيفا:"دلوقتي العرسان اللي حيجو بالليل مش حيلاقو قاعات الأفراح".

وأضاف:"المحافظة بعد ما وعدتنا بالتجديد كل 6 أشهر سحبت وعدها بعد ككل القاعات حجزت الـ6 أشهر المقبلة بناء على هذا الوعد وأخذت فلوس من الناس".

وتابع:" فوجئنا أنهم دخلوا علي القاعات باللودرات بدون سابق إنذار والمصيبة ان القاعات تلك القاعات بها أفراح مساء اليوم، والوضع كارثي، لأن الدنيا هتخرب أكتر وهتحصل مهازل بليل بعد مالعرسان يجوا ميلقوش القاعة".

وأشار مصدر مسئول بالمحافظة أنه قد تم تجديد عقود المستأجرين لمدة 6 أشهر انتهت في بداية شهر يونيو الجاري ولذلك بدإأت الهدم، مضيفا:"محدش قال لهم اججزا افراح وخدوا فلوس من الناس"، مضيفا:"على كل من حجز فرحه أو قاعة في الداون أن يذهب لمستأجريها ويحصلعلى أمواله".

وأشار المصدر إلى أنه سيتم  طرح أرض منطقة "الداون تاون" وسط الإسكندرية، لتحويلها إلى مشروع معماري متكامل "سكني، فندقي، ترفيهي، إداري، تجاري"، وذلك على مساحة 115 فدان.

 


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل