حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما     أسرى "عسقلان" يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام     إصابات بالاختناق بغاز مسيل للدموع أطلقه الاحتلال الإسرائيلى برفح     عنتر يخضع لاختبار طبي في مران الزمالك غدا     تنبيهات من "غوغل" تحمي من الخطر عند وقوع الكوارث     اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لـ مشروع مودة     الهواتف الذكية تهزم التلفزيون في أميركا     الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة     "الدخان": استعادة البطل الخاسر     زيارة الرئيس السيسي لـ مقر تدريبات منتخب مصر تتصدر عناوين صحف الأحد     تقارير إسرائيلية: تقدم الاتصالات مع لبنان بشأن ترسيم الحدود البحرية     بشرى سارة.. نائب: الحكومة وعدت بإسقاط الفوائد عن المناطق الصناعية التابعة للإسكان     حاول تنميها.. اعرف ما يميز برجك لتعيش سعيدا     النمر الأسود يهنئ أول مصري يفوز بمنصب نائب رئيس لجنة الهجرة بـ أقدم حزب في ألمانيا     دور السينما تحولت إلى خرابة.. أهالى القليوبية محرومون من مشاهدة أفلام العيد بعد غلقها.. القناطر والكورنيش المتنفس الوحيد.. ومستثمرون: المحافظة ليست سوقا رائجة للمجال     حوار بن سلمان ومؤامرات قطر وإيران والوضع في السودان.. أبرز ما جاء بـ صحف الإمارات     تعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم | خدمات     انعكاسات النظام العالمي الجديد على نظرية العقود الإدارية رسالة دكتوراه بحقوق المنصورة     التحالف العربى يدمر مستودعًا لتخزين الطائرات المسيرة فى صنعاء    

أخر الأخبار » الدستور » ارتباك وقلق على وجوه أولياء الأمور من امتحان الإنجليزي بالإسكندرية

ظهرت علامات القلق والارتباك على وجوه أولياء أمور طلاب الثانوية العامة بالاسكندرية، أثناء أداء أولادهم امتحان اللغة الانجليزية، حيث أجمعوا أن أبنائهم كانوا مستعدين لأداء الامتحان.

وقالت إحدى أولياء الأمور أن ابنتها طمأنتها أن الامتحان جاء إلى حد ما سهلة وفي مستوى الطالب المتوسط، مشيرة إلى أنها متخوفة من صعوبة الامتحان مثل السنوات السابقة.

ويؤدي في محافظة الإسكندرية حوالي 48 ألف طالب يؤدون امتحاناتهم أمام 140 لجنة امتحانية بجميع الشعب الأدبية وشعبة العلوم وشعبة الرياضيات.

وكان قد أعلن مصطفى العجمي مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن تعليم الإسكندرية قد استعد لامتحانات الثانوية العامة 2019 التي بدأ السبت، الموافق 8 من يونيو، من خلال 9 غرف عمليات منها غرفة مركزية بالمديرية، و8 غرف بالإدارات التعليمية والتنسيق مع الأمن العام ومديرية الأمن والصحة والتموين وأمن مديرية التربية والتعليم لمتابعة خطوط سير الامتحان من ناحية والتنسيق من ناحية أخرى مع اللجنة الثلاثية، وشرح التعليمات وذلك لتوفير بيئة آمنة للطلاب في الامتحانات.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.