حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث     مقتل 7 من طالبان في غارات جوية جنوب أفغانستان     انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بـ القاهرة 33.. فيديو     السيطرة على حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور     فوز قائمة الزيني بانتخابات الغرفة التجارية بدمياط     الاحتلال يداهم منزل أسير في ميثلون وينصب حواجز عسكرية جنوب جنين     حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     ما هي «جماعة التوحيد» المتهمة بالوقوف وراء مجازر سريلانكا؟     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما     أسرى "عسقلان" يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام     إصابات بالاختناق بغاز مسيل للدموع أطلقه الاحتلال الإسرائيلى برفح     عنتر يخضع لاختبار طبي في مران الزمالك غدا     تنبيهات من "غوغل" تحمي من الخطر عند وقوع الكوارث     اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لـ مشروع مودة     الهواتف الذكية تهزم التلفزيون في أميركا     الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة     "الدخان": استعادة البطل الخاسر     زيارة الرئيس السيسي لـ مقر تدريبات منتخب مصر تتصدر عناوين صحف الأحد     تقارير إسرائيلية: تقدم الاتصالات مع لبنان بشأن ترسيم الحدود البحرية     بشرى سارة.. نائب: الحكومة وعدت بإسقاط الفوائد عن المناطق الصناعية التابعة للإسكان    

أخر الأخبار » الدستور » رئيس وزراء مالي يدعو لتسريع وتيرة الأمن والاستقرار في بلاده

قال رئيس الوزراء المالي بوبو سيسي "إن الحادث الإرهابي الذي راح ضحيته عشرات المواطنين وسط مالي قبل يومين يدعو لتسريع وتيرة الأمن والاستقرار بالبلاد".

وأضاف سيسي - في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء المالية الرسمية، اليوم الأربعاء، أن ما جرى يدعو لتعزيز وتسريع الجهود الأمنية والاقتصادية والسياسية من أجل السلام والمصالحة، مشيرا إلى أن المحنة التي تصيب بلاده صعبة وتؤذي الضمير الإنساني وتذكر بالرعب والهمجية.

يذكر أن وزارة الدفاع في (باماكو) عاصمة مالي أعلنت - في بيان أمس الأول الإثنين- أن 95 شخصا على الأقل قتلوا، وفقد 19 آخرون في هجوم استهدف إحدى القرى التي تنتمي إليها قبيلة (دوجون) وسط البلاد.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل