حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث     مقتل 7 من طالبان في غارات جوية جنوب أفغانستان     انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. والعظمى بـ القاهرة 33.. فيديو     السيطرة على حريق في شقة سكنية ببولاق الدكرور     فوز قائمة الزيني بانتخابات الغرفة التجارية بدمياط     الاحتلال يداهم منزل أسير في ميثلون وينصب حواجز عسكرية جنوب جنين     حار بـ القاهرة ورياح على جنوب سيناء.. تعرف على حالة الطقس اليوم الأحد     شلل مروري بطريق الفيوم الصحراوى بسبب حادث تصادم     تعيين منقذين لشاطئ العريش للعمل خلال فترة الصيف     العثور على جثة سائق داخل بئر في سوهاج     ما هي «جماعة التوحيد» المتهمة بالوقوف وراء مجازر سريلانكا؟     الهند تفرض رسومًا جمركية انتقامية على 28 سلعة أمريكية     جوتيريش يدعو الاتحاد الأوروبى لاستهداف خفض انبعاث الغازات بنسبة 55%     اليوم.. عرض الفيلم الألمانى "فى الممرات" بجمعية نقاد السينما     أسرى "عسقلان" يشرعون بإضراب مفتوح عن الطعام     إصابات بالاختناق بغاز مسيل للدموع أطلقه الاحتلال الإسرائيلى برفح     عنتر يخضع لاختبار طبي في مران الزمالك غدا     تنبيهات من "غوغل" تحمي من الخطر عند وقوع الكوارث     اليوم.. انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي لـ مشروع مودة     الهواتف الذكية تهزم التلفزيون في أميركا     الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والقاهرة 33 درجة     "الدخان": استعادة البطل الخاسر     زيارة الرئيس السيسي لـ مقر تدريبات منتخب مصر تتصدر عناوين صحف الأحد     تقارير إسرائيلية: تقدم الاتصالات مع لبنان بشأن ترسيم الحدود البحرية     بشرى سارة.. نائب: الحكومة وعدت بإسقاط الفوائد عن المناطق الصناعية التابعة للإسكان    

أخر الأخبار » العربي » القائمة النهائية لمنتخب تونس لأمم أفريقيا... ومعلول خارجها

كشف مدرب المنتخب التونسي، الفرنسي آلان جيراس، اليوم الأربعاء، عن القائمة النهائية (23 لاعباً)، التي ستُشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 بمصر، والتي تنطلق يوم 21 من يونيو/حزيران لغاية 19 يوليو/تموز المقبل.
وأسقط جيراس، حارس مرمى النادي الصفاقسي، أيمن دحمان، من قائمة المنتخب التونسي التي شاركت في مباراة تونس وكرواتيا، وقرر المدرب الفرنسي أن يرافق دحمان زملاءه قصد الاستفادة من المشاركة في البطولة القارية، خاصة لما أبداه من جدية وانضباط في التدريبات.

وعوّض لاعب النجم الساحلي كريم العواضي، نجم الأهلي المصري علي معلول، بسبب تبعات الإصابة التي يعاني منها، إذ لم يصل بعد إلى جاهزيته القصوى.

وضمّت قائمة نسور قرطاج، ثلاتة حراس مرمى وهم: فاروق بن مصطفى ومعز حسن ومعز بن شريفية.

واستعان في خط الدفاع بخدمات ياسين مرياح – وجدي كشريدة – نسيم هنيد – أيمن بن محمد – محمد دراغر – ديلان براون – كريم العواضي – أسامة الحدادي.

فيما اختار في الوسط غيلان الشعلالي – أيمن بن محمد – أنيس البدري – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي - مارك اللمطي.

وفي الهجوم، استعان بكلّ من: بسام الصرارفي – يوسف المساكني – نعيم السليتي – وهبي الخزري – طه ياسين الخنيسي وفراس شواط.

وتغلب منتخب تونس ودياً على وصيف بطل العالم 2018 كرواتيا بنتيجة 2-1، ويختتم نسور قرطاج استعداداتهم الأخيرة، الإثنين المقبل، بمواجهة منتخب بوروندي على ملعب رادس، قبل الانتقال إلى القاهرة.

ويخوض المنتخب التونسي غمار منافسات دور مجموعات أمم أفريقيا في مدينة السويس، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وأنغولا وموريتانيا.


بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل