«يسر».. طفلة تبيع الكتب لإعانة والدها على أعباء الحياة بالإسكندرية     "توب الرجولة مش لايق عليه".. محمد ناصر إعلامي مخادع وبلا مبادئ     الجيش الوطني الليبي: القضاء على المجموعات المسلحة هو الحل لإنهاء الأزمة     منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم للمشاركة في أمم أفريقيا     منتخب كوت ديفوار يصل القاهرة الخميس للمشاركة في أمم أفريقيا     كيف احتفل المشاهير والشخصيات العامة بعيد الأب في يومه العالمي؟ (صور)     الشوط الأول.. منتخب مصر يتقدم على غينيا بصاروخ مروان محسن     عقيلة صالح يتحدث: نجمع مستندات ودلائل إدانة قطر وتركيا لمقاضاتهما     السيسي يتفقد استاد القاهرة.. ويطلع على أعمال التطوير استعدادا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا     "الراقص على سلم الوطنية".. بلال فضل يسيء للصحابة على شاشة التليفزيون العربي     الزميل حسام الضمراني يناقش رسالته للماجستير بإعلام القاهرة.. 24 يونيو     40 سفيرا يشهدون مراسم إعلان تطوير المتحف المصري بالتحرير     بنك القاهرة: استراتيجية لدعم التنمية المستدامة     زياش يواصل إبداعاته..فاصل مهاري ولاعب زامبيا في مهب الريح!     سر الصنعة.. أفضل مشروع تخرج في أكاديمية أخبار اليوم.. صور     تعرف على مزايا شهادات العائد الشهري المتغير من البنك الأهلي     مشاكل تنظيمية في كأس الأمم الأفريقية: تضييق على الصحافيين والجمهور     الجزائر: وزيران سابقان ومدير الأمن السابق قيد الرقابة القضائية     بيباركلي على خطوبتي.. رامز جلال يسخر من شقيقه ياسر .. فيديو     جمهور المغرب يطلق صافرات استهجان ضد فيصل فجر!     كوبا أمريكا .. باراجواي تتقدم على قطر 1 - 0 في الشوط الأول ..فيديو     فرانك بولينغ.. ستون عاماً من الرسم في "تيت"     المعاشات أبرز المشاكل.. المعلمين: النقابة تعاني عجزا ماليا ونسعى لزيادة الموارد     إمام مسجد مينسك: عدد المسلمين في بيلاروسيا 100 ألف ..فيديو     الفرنسية كارولين غارسيا تتوج ببطولة نوتنغهام للتنس    

أخر الأخبار » صدى البلد » طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور

تنطلق بعد قليل، امتحانات اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بشعبتها العلمية والادبية بجميع مدارس الجمهورية.

وأكد طلاب مدرسة الوراق الثانوية لـ"صدى البلد" انهم ينتابهم القلق بشأن الامتحان بجميع أسئلته ولايقتصر خوفهم علي سؤال واحد من الامتحان.

وأوضح الطلاب أن مادة اللغة الإنجليزية معروف عنها إنها صعبة في السنوات السابقة بجانب اكتشاف كلمات جديدة في كل امتحان لذلك توقع الطلاب أن تأتي كلمات ترجمتها غير معلومة لديهم.

وأشار الطلاب إلي أنهم استعدوا بحل عديد من النماذج بجانب الامتحانات السابقة والمراجعات النهائية ومذاكرتهم علي مدار العام.

وتعقد الامتحانات لـ 669,749 طالبا منهم 264,653 في الشعبة الأدبية و118,071 في الشعبة العلمية (رياضيات) و268,938 في الشعبة العلمية (علوم).

كما تعقد الامتحانات لعدد 373 طالبا (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192(مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وتبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

وتبلغ اعداد مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزًا، فيما بلغت عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، كما بلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156,371 مشاركا، وبتبلغ عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور طلاب الثانوية العامة قبل الإنجليزية: خايفين من الامتحان كله.. صور بتاريخ:  2019-06-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل