فيديو| «متجمعين في القاهرة».. اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب بصوت أحمد حلمي     (بث مباشر) مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي     جامعة المنصورة تستقبل وفداً من ممثلي مشروع STESSA لإعداد معلمي المدارس الثانوية     الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما على واردات الأرز من كمبوديا وميانمار     تفاصيل لقاء مهاب مميش ونبيلة مكرم وسفير أستراليا.. الوزيرة: المصريون في الخارج جنود.. ورئيس الهيئة: قناة السويس الجديدة حققت المستهدف منها     زراعة البرلمان تكشف طريقة تطبيق قانون صيانة الأراضي الزراعية     بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان كورة لايف FREE HD     Juventus vs Milan بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان كأس السوبر الايطالي 16-1-2019     إحالة أوراق اثنين و5 من أبنائهما للمفتى لقتلهم شخصًا فى الأقصر     كورة اون لاين مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر hd     أهالي قرية السنانية بدمياط يشكون للمحافظ نقص الخدمات     العاصفة الترابية تتسبب بمقتل 5 مصريين وخسائر مادّية     أميرة لوكسمبورغ تفقد بطاقتها الائتمانية وهذا الشخص يجدها     حكم إمامة المرأة للرجال.. مستشار المفتي يجيب     الحرس الثوري يرد على تهديدات نتنياهو: لا تعبث بـ«ذيل الأسد»     لجنة لبحث مشاكل قري مدينة مرسي مطروح     رغم منتدى الغاز.. شرق المتوسط طريقه طويل ليصبح محورًا للطاقة       هبة مجدي تكشف لـ صدى البلد أسباب انفصالها عن زوجها     بعد تصريحات «آل الشيخ».. هؤلاء الأقرب للانضمام لـ «بيراميدز»     بسبب العواصف.. تحطم 4 سيارات «زيرو» سقطت عليها حاوية بميناء الإسكندرية (صور)     هبوط استثمارات الطاقة النظيفة العالمية 8% بالعام الماضي     إحباط محاولة تهريب بنادق ضغط هواء عبر ميناء سفاجا .. فيديو     فيديو| بعد اجتماع الـ«3 دقائق».. هل يؤجل الإضراب في تونس؟     خبير بترول: مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة لهذه الأسباب     بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان متعدد جودات بدون تقطيع    

أخر الأخبار » الدستور » أعمال درامية داخل بلاتوهات التصوير استعدادًا لشهر رمضان

يعتبر شهر يناير من كل عام، موسم انطلاق تصوير الأعمال الرمضانية الجديدة، حيث يبدأ صناع الأعمال الدرامية تصوير مسلسلاتهم الدرامية استعدادا للمشاركة في المارثون الرمضاني المقبل، والذي يشهد منافسة شرسة بين كبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي، وذلك بعد اكتمال قائمة الأبطال المشاركين في العمل والانتهاء من معاينة أماكن التصوير سواء داخل مصر أو خارجها، ويتسابق أبطال تلك الأعمال على الانتهاء من تصويرها قبل حلول الشهر الكريم لتجنب استمرار التصوير، بالتزامن مع عرض المسلسل على القنوات الفضائية، والذي يؤثر على العمل الدرامي بالسلب في بعض الأحيان.

ويعتبر مسلسل الفنان أحمد السقا الجديد "ولد الغلابة" أول الأعمال التي رفعت قائمة كامل العدد لأبطالها منذ فترة كبيرة، فضلا عن الاستقرار على قصة المسلسل مع المؤلف أيمن سلامة منذ عدة أشهر، وبدأ صناع المسلسل تصوير أحداث العمل مطلع شهر يناير الجاري، داخل أحد الأستديوهات بمنطقة الجيزة والذي يعتبر الديكور الأساسي للعمل، بالإضافة إلى تصوير عدد من المشاهد الخارجية بشوارع منطقة وسط البلد وأحد المستشفيات.

وتعاقدت الجهة المنتجة للعمل مع كل من الفنان محمد ممدوح، وإنجى المقدم، وهبة مجدى، وإدوارد، وكريم عفيفى، وسامية الطرابلسى، وصفاء الطوخى، وفايق عزب، وهادى الجيار، وريم سامى، وعفاف رشاد، للمشاركة في المسلسل بجانب الفنان أحمد السقا.

كما اكتمل فريق عمل المسلسل الكوميدي "فكرة بمليون جنيه" للفنان على ربيع، واستقر مخرج العمل وائل إحسان على موعد انطلاق التصوير ليبدأ في نهاية الأسبوع الجاري، داخل استديو العزبة بمنطقة شبرا منت.

ويقف على ربيع للمرة الثانية في هذا العمل أمام الفنانة سهر الصايغ وذلك بعد أن تعاونا سويا العام الماضي بمسلسل "سك على أخواتك"، ويشارك أيضا في بطولة العمل كل من صابرين، صلاح عبد الله، كريم عفيفى، ملك قورة، ولاء الشريف، أحمد خالد صالح، خالد عليش.

وينضم للقائمة مسلسل "لمس أكتاف" للفنان ياسر جلال والذي حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات الماضية بأعماله الدرامية الذي خاض بطولتها المطلقة، حيث بدأ فريق عمل المسلسل منذ أيام تصوير بعض مشاهد العمل داخل إحدى استديوهات التصوير.

ويشارك ياسر جلال في المسلسل كل من الفنانة حنان مطاوع، وأروى جودة، وفتحي عبد الوهاب وسمير مرسي، واخراج حسين المنباوي، ومن جانبه يواصل مؤلف العمل هاني سرحان كتابة الحلقات المتبقية من العمل بالتزامن مع التصوير حيث انتهي خلال الفترة الماضية من كتابة أكثر من نصف حلقات العمل.

ويعود الفنان محمد رجب إلى الدراما مرة أخرى بمسلسل "علامة استفهام" وذلك بعد غياب 3 سنوات، ويستعد "رجب" لبدء تصوير أولى مشاهده بالعمل أخر شهر يناير الجاري وذلك بعد ان تم الاستقرار على الفنانة ميرهان حسين كبطلة للعمل أمامه.

وكان مخرج المسلسل سميح النقاش بدأ منذ أيام تصوير المشاهد المبدئية الأولى داخل إحدى الديكورات الداخلية المخصصة للعمل مع بعض أبطال المسلسل والذي يشارك فيه كل من الفنان هيثم أحمد زكي، إدوارد، مي سليم، والفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والمسلسل من تأليف إسلام حافظ.

ويشارك الفنان أمير كرارة في هذا الموسم بالجزء الثالث من مسلسل "كلبش" والذي يعد من أكثر المسلسلات جماهيريه في موسم رمضان 2019، وبدأ المخرج بيتر ميمي تصوير مشاهد المسلسل نهاية العام الماضي بلبنان، ومن المقرر ان يستأنف صناع المسلسل التصوير نهاية الشهر الجاري، وييشارك فى بطولته كل من الفنانة هالة فاخر، ويسرا اللوزي، وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، أحمد العوضى، اسلام جمال.

وبدأت الفنانة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الملكة"، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات بقيادة مخرج العمل حسام علي، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من الفنان فتحى عبد الوهاب، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، أحمد كمال، حازم ايهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم.


بتاريخ:  2019-01-13


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل