توقف حركة القطارات بسوهاج بعد تعطل جرارين     جامعة بريطانية توقف جميع قنواتها على مواقع التواصل     لاستخدامه علامتها التجارية.. "ريانا" تقاضى والدها بلوس أنجلوس     مواعيد القطارات على خط القاهرة طنطا الإسكندرية اليوم.. خدمات     الزمالك يوافق على رحيل حميد أحداد.. ومهاجم جديد في الطريق     خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة     وزير الخارجية يبحث مع المدير التنفيذى للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة تطوير آفاق التعاون الثنائى     أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     اليوم.. طلاب الثانوية التراكمية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا     الموساد الإسرائيلى يسرب تفاصيل جديدة حول سرقة الوثائق النووية الإيرانية     موجات تصيد سلوكيات الإسلاميين تملأ الفراغ السياسي في المغرب     المنطقة الآمنة الغامضة: كيف تنوي تركيا وأميركا إنشاءها؟     ماذا يعني دعم ترامب لـ"التحالف العلماني الإسلامي" في تونس؟     ماذا تنتظر إسرائيل من جنرالها أفيف كوخافي؟     أرشيف منتصر ترزي... امتداد فلسطين وصورتها القديمة     الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     غدًا.. آخر موعد لتقى طلبات مشرفى الحج     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     فلوريدا فى انتظار كارثة.. إعصار مفاجئ يتجه نحو الولاية     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     كريم عادل: تعمير الصحراء يوفر 3.7 مليون فرصة عمل     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     بومبيو: إيران تسعى لصاروخ عابر للقارات يهدد أوروبا والشرق الأوسط     الآثار المصرية تاريخ وانتماء بثقافة أسوان    

حوادث » المصري اليوم » شعر بملل فاستغل زوجته في حفلات جنس جماعي.. تفاصيل مثيرة بـ«تبادل الزوجات»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت الزوجة في التحقيقات إن زوجها أجبرها على ممارسة الجنس مع الرجال مقابل ممارسته الجنس مع زوجاتهم، وكان يصورها في أوضاع مخلة ويرسلها لراغبى المتعة على «الواتس آب»، مشيرة إلى أنها وافقت على طلبه خوفا من أن يطلقها بسبب رغبته في تغير روتين العلاقة الزوجية بينهما.

وروت المتهمة أنها تعيش مع زوجها في منزل والده ووالدته وعندما كان يستضيف راغبى المتعة من الرجال وزوجته يدعى بأن الأشخاص الذين يقوموا بالتردد على الشقة أصدقاءه، مشيرة إلى أنه أقام أكثر من حفلة «جنس جماعي» داخل شقة الزوجية.

وقال المتهم إنه كان يشعر بملل من العلاقة الزوجية وأنشأ صفحة على «الفيس بوك» لتبادل الزوجات، مشيرا إلى أنه كان يصور زوجته ويقوم بتركيب الصور ببرنامج «فوتو شوب» على أجسام سيدات وممثلات أفلام إباحية «بورنو» ويرسلها إلى راغبى المتعة من الرجال للاتفاق معهم على تبادل زوجاتهم معه.

إلى ذلك، قررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهما للمحاكمة العاجلة. كانت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتنسيق مع مباحث الاتصالات والآداب قد تمكنت من رصد صفحة يديرها زوجين تحت اسم «أحمد وحنان لتبادل الزوجات» وبها صور إباحية لزوجته وهى عارية ويعرضها على راغبى المتعة مقابل تبادل زوجاتهم معه. تم إخطار اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية، وبفحص الصفحة تبين أن صاحبها يعمل ميكانيكى ومقيم بشبرا الخيمة.

وبعد استئذان النيابة العامة داهمت قوة بقيادة العميد يحي راضي، رئيس مباحث القليوبية شقته وتم ضبطه هو وزوجته، والتحفظ على هواتف المحمول والحصول من المتهم على الرقم السرى لحساب صفحته على «الفيس بوك».

«التعليم» تسمح لطلاب «الأول الثانوي» باصطحاب الكتاب في «الامتحان»


بتاريخ:  2019-01-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل