توقف حركة القطارات بسوهاج بعد تعطل جرارين     جامعة بريطانية توقف جميع قنواتها على مواقع التواصل     لاستخدامه علامتها التجارية.. "ريانا" تقاضى والدها بلوس أنجلوس     مواعيد القطارات على خط القاهرة طنطا الإسكندرية اليوم.. خدمات     الزمالك يوافق على رحيل حميد أحداد.. ومهاجم جديد في الطريق     خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة     وزير الخارجية يبحث مع المدير التنفيذى للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة تطوير آفاق التعاون الثنائى     أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     اليوم.. طلاب الثانوية التراكمية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا     الموساد الإسرائيلى يسرب تفاصيل جديدة حول سرقة الوثائق النووية الإيرانية     موجات تصيد سلوكيات الإسلاميين تملأ الفراغ السياسي في المغرب     المنطقة الآمنة الغامضة: كيف تنوي تركيا وأميركا إنشاءها؟     ماذا يعني دعم ترامب لـ"التحالف العلماني الإسلامي" في تونس؟     ماذا تنتظر إسرائيل من جنرالها أفيف كوخافي؟     أرشيف منتصر ترزي... امتداد فلسطين وصورتها القديمة     الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     غدًا.. آخر موعد لتقى طلبات مشرفى الحج     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     فلوريدا فى انتظار كارثة.. إعصار مفاجئ يتجه نحو الولاية     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     كريم عادل: تعمير الصحراء يوفر 3.7 مليون فرصة عمل     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     بومبيو: إيران تسعى لصاروخ عابر للقارات يهدد أوروبا والشرق الأوسط     الآثار المصرية تاريخ وانتماء بثقافة أسوان    

أخر الأخبار » صدى البلد » لبنان يؤكد إنجاز ترتيبات انعقاد القمة العربية الاقتصادية في موعدها

أكد رفيق شلالا المتحدث الرسمي للقمة العربية الاقتصادية والاجتماعية، المقررة في العاصمة اللبنانية بيروت يومي 19 و 20 يناير الجاري، أنه تم إنجاز كافة الترتيبات الخاصة بانعقاد القمة، وفقا للخطة التي وضعتها اللجان المنظمة، بالتنسيق مع سائر الوزارات والإدارات العامة المعنية في لبنان، مشيرا إلى أن جميع مرافق القمة ستصبح جاهزة خلال اليومين المقبلين، سواء فيما يتعلق بمقر الاجتماعات الوزارية أو المركز الإعلامي أو مقر القمة.

وأجرت الفرق الأمنية واللوجيستية والمعنية بالمراسم والإعلام، اليوم، عملية محاكاة ميدانية للإجراءات والترتيبات المعتمدة لانعقاد القمة العربية الاقتصادية، ابتداء من مطار رفيق الحريري الدولي (مطار بيروت) حيث يصل القادة ورؤساء الدول العرب، وصولا إلى الواجهة البحرية لبيروت حيث ستعقد القمة.

وشملت المحاكاة الميدانية وصول القادة العرب إلى المطار ومراسم استقبالهم، ثم انتقالهم مع الوفود المرافقة بمواكب رسمية إلى أماكن إقامتهم في الفنادق المخصصة لهم، ومراسم وصول القادة والوفود إلى مركز القمة حيث سيكون الرئيس اللبناني ميشال عون في استقبالهم، قبل الدخول إلى القاعة الرئيسية للمؤتمر.

وتفقد رؤساء اللجان والفرق قاعات مقر القمة والأماكن المخصصة للانتظار وغرف الاجتماعات الثنائية والمركز الإعلامي الرئيسي والذي يتسع لأكثر من 700 صحفي وإعلامي.


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل