فيديو| «متجمعين في القاهرة».. اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب بصوت أحمد حلمي     (بث مباشر) مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي     جامعة المنصورة تستقبل وفداً من ممثلي مشروع STESSA لإعداد معلمي المدارس الثانوية     الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما على واردات الأرز من كمبوديا وميانمار     تفاصيل لقاء مهاب مميش ونبيلة مكرم وسفير أستراليا.. الوزيرة: المصريون في الخارج جنود.. ورئيس الهيئة: قناة السويس الجديدة حققت المستهدف منها     زراعة البرلمان تكشف طريقة تطبيق قانون صيانة الأراضي الزراعية     بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان كورة لايف FREE HD     Juventus vs Milan بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان كأس السوبر الايطالي 16-1-2019     إحالة أوراق اثنين و5 من أبنائهما للمفتى لقتلهم شخصًا فى الأقصر     كورة اون لاين مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر hd     أهالي قرية السنانية بدمياط يشكون للمحافظ نقص الخدمات     العاصفة الترابية تتسبب بمقتل 5 مصريين وخسائر مادّية     أميرة لوكسمبورغ تفقد بطاقتها الائتمانية وهذا الشخص يجدها     حكم إمامة المرأة للرجال.. مستشار المفتي يجيب     الحرس الثوري يرد على تهديدات نتنياهو: لا تعبث بـ«ذيل الأسد»     لجنة لبحث مشاكل قري مدينة مرسي مطروح     رغم منتدى الغاز.. شرق المتوسط طريقه طويل ليصبح محورًا للطاقة       هبة مجدي تكشف لـ صدى البلد أسباب انفصالها عن زوجها     بعد تصريحات «آل الشيخ».. هؤلاء الأقرب للانضمام لـ «بيراميدز»     بسبب العواصف.. تحطم 4 سيارات «زيرو» سقطت عليها حاوية بميناء الإسكندرية (صور)     هبوط استثمارات الطاقة النظيفة العالمية 8% بالعام الماضي     إحباط محاولة تهريب بنادق ضغط هواء عبر ميناء سفاجا .. فيديو     فيديو| بعد اجتماع الـ«3 دقائق».. هل يؤجل الإضراب في تونس؟     خبير بترول: مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة لهذه الأسباب     بث مباشر مباراة يوفنتوس وميلان متعدد جودات بدون تقطيع    

أخر الأخبار » العربي » ميغين كيلي تغادر "إن بي سي"


أعلنت شبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية عن إنهاء تعاقدها مع المذيعة، ميغين كيلي، مساء أمس الجمعة، بعد عامين من توقيعها عقداً، مدته 3 أعوام، وقيمته 69 مليون دولار أميركي.

ولم تظهر كيلي على شاشة "إن بي سي نيوز"، منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، بعدما قالت إن لا مشكلة في تلوين الأشخاص البيض وجوههم بالأسود (بلاك فيس)، كجزء من الاحتفالات التنكرية في "هالوين"، ما أثار جدلاً وحملة انتقادات واسعة.

وأصدرت الشبكة بياناً، في وقت متأخر من مساء أمس، جاء فيه: "الطرفان حلا خلافاتهما، ولم تعد ميغين كيلي موظفة في (إن بي سي)"، وأفادت بأنها ستُستبدل في الساعة الثالثة من برنامج "توداي" بالمذيعين كرايغ ميلفين وآل روكر وديلان دراير وشينيل جونز.

لكن المحادثات حول إنهاء دور كيلي في برنامج "توداي" بدأت قبل تصريحاتها المثيرة للجدل، بسبب ضعف الأداء وتصاعد التوتر بينها وبين المديرين التنفيذيين في "إن بي سي". وحسم نقاش احتفالات "هالوين" مصيرها، وفق ما صرحت مصادر مطلعة لشبكة "سي إن إن" الأميركية.



وخضوعاً لشرط العقد وقيمته الخيالية التي وصلت إلى 69 مليون دولار أميركي، ستدفع الشبكة ما تبقى من أتعاب كيلي، أي ما يصل إلى نحو 30 مليون دولار أميركي.

وكانت كيلي غادرت شبكة "فوكس نيوز"، في 2017، بعد 12 عاماً قضتها هناك. وأصبحت ثاني أكثر مذيعة أخبار مشاهدة في "فوكس نيوز" بعد بيل أورايلي، كما تحوّلت إلى مثار جدل في التغطيات السياسية، خصوصاً بعدما هاجمها الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، أثناء الحملة الانتخابية، وقاطع مناظرة الحزب الجمهوري التي شاركت ميغين في إدارتها عام 2016.


بتاريخ:  2019-01-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل