فيديو| أمواج البحر تدمر كافيتريات شواطئ رأس البر بدمياط      (صور) العاصفة تضرب سور الأزبكية.. تطايرت الصحف وذهب المهرجان في مهب الريح     نزوح عائلات بسبب حدة الاشتباكات المسلحة جنوب طرابلس     انتهاء الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وميلان بالتعادل السلبي     مصر تفرط في الفوز على المجر وتتعادل 30-30 في كأس العالم لليد     "تاروت".. رواية جديدة عن دار اكتب للنشر     #10yearschallenge المشاهير يشاركون فى «تحدى الصور».. و«ذا ويك»: يحقق السلام النفسى     هيفاء وهبي تطل على جمهورها بلون شعر صادم     أحمد موسى يناشد المواطنين بالإبلاغ عن أي حالة تعيش بالشارع..فيديو     الأرصاد للمواطنين: استمتعوا بطقس نهاية الأسبوع.. فيديو     رابطة كتاب ونقاد الفن تطلق مبادرة لكشف منتحلي صفة صحفي     يوفنتوس ضد ميلان.. رونالدو يسجل الهدف الأول للعجوز.. فيديو     انطلاق فعاليات معرض "إكسبو تركيا في قطر"     المندوب الأميركي للمصالحة الأفغانية: إذا لجأت "طالبان" إلى الحرب سنحاربها     "بالاستينيكا"     فيديو| «متجمعين في القاهرة».. اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب بصوت أحمد حلمي     فيديو| نجوم عالميون.. من قمة التألق إلى رحلة «البحث عن فريق»     (بث مباشر) مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي     برنامج بدني خاص لوليد سليمان خلال مران الأهلي بالجزائر     جامعة المنصورة تستقبل وفداً من ممثلي مشروع STESSA لإعداد معلمي المدارس الثانوية     Juventus vs Milan مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر     الاتحاد الأوروبي يفرض رسوما على واردات الأرز من كمبوديا وميانمار     يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان مباشر كورة اون لاين مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان مباشر hd     تفاصيل لقاء مهاب مميش ونبيلة مكرم وسفير أستراليا.. الوزيرة: المصريون في الخارج جنود.. ورئيس الهيئة: قناة السويس الجديدة حققت المستهدف منها     الشوط الثاني .. مشاهدة مباراة ميلان ويوفنتوس بث مباشر السوبر الايطالي    

منوعات » المصري اليوم » الساعات الكلاسيكية تعود إلى واجهة الأناقة من جديد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صحيح أن طراز الساعة يجب أن يعبر عن شخصية كل رجل، إلا أن الموضة ترسم حدود الاختيارات، ومجرد مسايرة الموضة تعني أنك رجلاً عصرياً.

لسنوات ظلت اتجاهات الموضة تؤكد على قاعدة "الأكبر هو الأفضل"، وبدأت أغلب العلامات الكبرى تقدم ساعات ضخمة يتراوح قطرها من 42 إلى 50 ملم، ولكن يبدو أن موضة 2019 ستتمرد على هذا الاتجاه، لتعود إلى الوراء وتُلمع ساعات الأباء و الأجداد المميزة بالطرازات القديمة وبأحجام معتدلة وصغيرة.

قدمت الماركات العالمية ساعات بطراز slim والذي يبلغ قطره من 36 إلى 39 ملليمتراً فقط. الساعات الأصغر حجمًا لا تساير الموضة فحسب، لكنها اختياراً عملياً للغاية، فهي تناسب جميع الصيحات الملابس، فتظهر من أكمام القميص بسهولة، كما أنها تناسب الإطلالات النهارية الكاجوال، وبالطبع الملابس الرسمية مثلا البدلات والمعاطف، على عكس الساعات الضخمة التي لها طابع كاجوال يتطلب توخي الدقة عند تنسيقها مع إطلالة رسمية.

كما أن الساعات الـ slim أو صغيرة الحجم تناسب كل أجسام الرجال، خاصة إذا كنت رجل قصير القامة، من الأفضل أن تذهب إلى هذا الطراز الناعم من الساعات، لاسيما وأن وجود ساعة ضخمة في معصمكِ يلفت الانتباه إلى قِصر الذراعين.


بتاريخ:  2019-01-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل