الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     نائب: لا يوجد مخطط واضح من وزارة البيئة للقضاء على مشكلة القمامة     أسعار الدولار اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     رسالة إلى بشار الأسد     حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى     خلاف مصري إماراتي بسبب توجهات حفتر لاقتحام طرابلس عسكرياً     قصص أريحا القصيرة: هل تصبح الأقلام قلماً واحداً؟     إبراهيم حسن: دفعنا 25 ألف دولار وجابولنا حكام من دول مجهولة.. فيديو     فائدة جمالية غير متوقعة لـ جوزة الطيب     لحظات مرعبة.. ثور هائج يخرج من حلبة مصارعة ويصيب الجمهور.. فيديو     برلماني: قانون الأحوال الشخصية في محل إعادة تقييم شامل     جامعة المنصورة: تخفيف عقوبة طالب فيديو الحضن خوفاً على مستقبله     مسافرون بلا مقاعد.. جلسوا على الأرض في رحلة جوية أوروبية     حضري الـ بانيه بمذاق لا يقاوم في دقيقتين     شاكر وجسار يحييان أولى حفلات مسرح المجاز في 2019 بالشارقة.. فيديو     الميركاتو الإيطالي: روما يسعى للتعاقد مع النني     الباز: مبارك أقال وزير الصحة بسبب سفره للخارج دون علمه     بيع خصلة من شعر مارلين مونرو بـ16500 دولار‎     طلب إحاطة للحكومة يكشف وقائع فساد داخل المدن الجامعیة بـ"الأزهر"     وزيرة الهجرة: حافظوا على الوطن.. مش هنلاقي بلد تانية زي مصر تضمنا.. صور     رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا    

أخر الأخبار » صدى البلد » عنيك في عنينا تعيد توزع نظارات طبية مجانا لـ 800 مواطن بالشرقية

اكد أحمد السماك، مدير قطاع الوجه البحري بمؤسسة صناع الخير للتنمية، أنه استكمالا لجهود مبادرة "عنيك في عنينا" في الكشف عن أمراض العيون واتخاذ اللازم حيالها، جاري توزيع ما يقرب من 800 نظارة طبية بمحافظة الشرقية، والتي تم توقيع الكشف عليهم في قوافل "عنيك في عنينا" بالمحافظة.

وأوضح السماك، أنه تم توزيع 337 نظارة طبية أمس بقرية سنهوت مركز منيا القمح، وجاري توزيع 463 نظارة طبية أخرى بقرية طحا المرج بمركز ديرب نجم جميعها بالمجان، وذلك بالتعاون مع أوركيديا للصناعات الدوائية، مشيرا إلى أن المبادرة تتكفل بكافة التكاليف بداية من الكشف وعمل النظارات الطبية، وإجراء العمليات الجراحية للحالات المستحقة.

من جانبها فقد اكدت الدكتورة شيماء صبري المدير التنفيذي لمبادرة "عنيك في عنينا' أن المبادرة تلاقي إقبال كبير من المواطنين للكشف علي عيونهم، وهناك الكثير من الحالات لديها مشكلات بسيطة بالنظر، وتكون النظارة الطبية هي الحل لكي يستطيع الشخص مواظبة حياته والرؤية بصورة طبيعية، مشيرا إلى أن النظارات الطبية تم عملها وفقا لأحدث المواصفات وأجود الخامات المستخدمة في أكبر مستشفيات العيون.

يذكر أن مبادرة «عنيك في عنينا» لمكافحة مسببات العمى بالمجان انطلقت يناير الماضي، تحت رعاية رئيس الوزراء، بالتعاون بين مؤسسة «صناع الخير» للتنمية وأوركيديا للصناعات الدوائية، وبالتنسيق مع المحافظين ومديريات الصحة والشؤون الاجتماعية والتنمية المحلية. عنيك في عنينا تعيد توزع  نظارات طبية مجانا لـ 800 مواطن بالشرقية عنيك في عنينا تعيد توزع  نظارات طبية مجانا لـ 800 مواطن بالشرقية


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل