توقف حركة القطارات بسوهاج بعد تعطل جرارين     جامعة بريطانية توقف جميع قنواتها على مواقع التواصل     لاستخدامه علامتها التجارية.. "ريانا" تقاضى والدها بلوس أنجلوس     مواعيد القطارات على خط القاهرة طنطا الإسكندرية اليوم.. خدمات     الزمالك يوافق على رحيل حميد أحداد.. ومهاجم جديد في الطريق     خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة     وزير الخارجية يبحث مع المدير التنفيذى للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة تطوير آفاق التعاون الثنائى     أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     اليوم.. طلاب الثانوية التراكمية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا     الموساد الإسرائيلى يسرب تفاصيل جديدة حول سرقة الوثائق النووية الإيرانية     موجات تصيد سلوكيات الإسلاميين تملأ الفراغ السياسي في المغرب     المنطقة الآمنة الغامضة: كيف تنوي تركيا وأميركا إنشاءها؟     ماذا يعني دعم ترامب لـ"التحالف العلماني الإسلامي" في تونس؟     ماذا تنتظر إسرائيل من جنرالها أفيف كوخافي؟     أرشيف منتصر ترزي... امتداد فلسطين وصورتها القديمة     الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     غدًا.. آخر موعد لتقى طلبات مشرفى الحج     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     فلوريدا فى انتظار كارثة.. إعصار مفاجئ يتجه نحو الولاية     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     كريم عادل: تعمير الصحراء يوفر 3.7 مليون فرصة عمل     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     بومبيو: إيران تسعى لصاروخ عابر للقارات يهدد أوروبا والشرق الأوسط     الآثار المصرية تاريخ وانتماء بثقافة أسوان    

أخر الأخبار » الدستور » فرنسا واليابان تؤيدان إجراء حوار دائم مع روسيا

دعا وزراء الخارجية والدفاع في اليابان وفرنسا، خلال اجتماع مشترك، إلى تطوير حوار رفيع المستوى مع روسيا، وذلك في بيان نشرته الدائرة الصحفية لوزارة الخارجية الفرنسية.

وقالت الخارجية الفرنسية - في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية، اليوم السبت - "كلا البلدين مهتمة بالحفاظ على حوار دائم رفيع المستوى مع روسيا"، مشيرة إلى أنه حتى يكون هذا الحوار مثمرًا، فإنه يجب الامتثال للمبادئ التي تتقاسمها فرنسا واليابان، على أساس احترام القانون.

ووفقًا لبيان الخارجية الفرنسية، فقد أعرب الجانبان في الوقت نفسه، عن التزامهما ببيان مجموعة السبع فيما يتعلق بالحالة في مضيق كيرتش، قائلة "تؤكد فرنسا واليابان مجددًا دعوتهما إلى ضبط النفس واحترام القانون الدولي ومنع التصعيد مجددًا".

وفي وقت سابق، قال وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، إن باريس وطوكيو أطلقتا حوارًا عالميًا في المجال البحري، وذلك في المحادثات الوزارية في برست الفرنسية على صيغة" 2 + 2 ".


بتاريخ:  2019-01-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل