الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     نائب: لا يوجد مخطط واضح من وزارة البيئة للقضاء على مشكلة القمامة     أسعار الدولار اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     رسالة إلى بشار الأسد     حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى     خلاف مصري إماراتي بسبب توجهات حفتر لاقتحام طرابلس عسكرياً     قصص أريحا القصيرة: هل تصبح الأقلام قلماً واحداً؟     إبراهيم حسن: دفعنا 25 ألف دولار وجابولنا حكام من دول مجهولة.. فيديو     فائدة جمالية غير متوقعة لـ جوزة الطيب     لحظات مرعبة.. ثور هائج يخرج من حلبة مصارعة ويصيب الجمهور.. فيديو     برلماني: قانون الأحوال الشخصية في محل إعادة تقييم شامل     جامعة المنصورة: تخفيف عقوبة طالب فيديو الحضن خوفاً على مستقبله     مسافرون بلا مقاعد.. جلسوا على الأرض في رحلة جوية أوروبية     حضري الـ بانيه بمذاق لا يقاوم في دقيقتين     شاكر وجسار يحييان أولى حفلات مسرح المجاز في 2019 بالشارقة.. فيديو     الميركاتو الإيطالي: روما يسعى للتعاقد مع النني     الباز: مبارك أقال وزير الصحة بسبب سفره للخارج دون علمه     بيع خصلة من شعر مارلين مونرو بـ16500 دولار‎     طلب إحاطة للحكومة يكشف وقائع فساد داخل المدن الجامعیة بـ"الأزهر"     وزيرة الهجرة: حافظوا على الوطن.. مش هنلاقي بلد تانية زي مصر تضمنا.. صور     رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا    

اخبار مصر » الوطن » حقيقة تبرعات مستشفى بسيون المركزى: ممدوح عباس فاعل الخير.. والهدية لـ«محمد صلاح»

وأوضح أن المؤسسة تقدم المساعدات فى مختلف مستشفيات الجمهورية وغيرها من الأعمال الخيرية المختلفة، وليست مقتصرة فقط على مستشفى بسيون المركزى كونها بمسقط رأس اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى لكرة لقدم ونادى ليفربول الانجليزى، مؤكداً أن تبرعات ممدوح عباس لا تتضمن تبرعات اللاعب محمد صلاح.

وكان اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية، قد أعلن مؤخراً عن قيام اللاعب محمد صلاح بالتبرع إلى مستشفى بسيون المركزى بـ900 ألف جنيه من أجل توفير خدمة طبية أفضل لأبناء مركز بسيون.

يذكر أن ممدوح عباس كان قد أعلن تخصيص هدية لمحمد صلاح بعد قيادته المنتخب الوطنى لنهائيات كأس العالم 2018 إلا أن اللاعب رفض وطلب تخصيصها لمستشفى بسيون، ما دفع «عباس» لتوجيه المؤسسة لتطوير المستشفى بدلاً من هدية «صلاح».

-

:

-

-

:

-

-

:

-

-

:

-

-

:

-

-

:

-

-

:

-

-

:


بتاريخ:  2019-01-12


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل