توقف حركة القطارات بسوهاج بعد تعطل جرارين     "لقاء السيسي وسلفاكير غدًا.. حالة الطقس.. ضوابط الحج" أبرز اهتمامات صحف اليوم     جامعة بريطانية توقف جميع قنواتها على مواقع التواصل     الذكرى المئوية لميلاد جي دي سالنجر.. هل كان سيقبل الاحتفال؟     لاستخدامه علامتها التجارية.. "ريانا" تقاضى والدها بلوس أنجلوس     مواعيد القطارات على خط القاهرة طنطا الإسكندرية اليوم.. خدمات     توقعات بتصويت مجلس الأمن على مشروع قرار بريطاني بشأن اليمن     الزمالك يوافق على رحيل حميد أحداد.. ومهاجم جديد في الطريق     العراق: اغتيال مسئول بالحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك     خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة     وزير الخارجية يبحث مع المدير التنفيذى للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة تطوير آفاق التعاون الثنائى     أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     بوتين: روسيا تحترم نهج القيادة الصربية بالانضمام إلى الاتحاد الأوروبي     اليوم.. طلاب الثانوية التراكمية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا     جامعة قناة السويس في الترتيب 114 على جامعات الاقتصادات الناشئة     الجالية المصرية بهولندا تحتفل بتكريم الدكتور صلاح سعيد     الموساد الإسرائيلى يسرب تفاصيل جديدة حول سرقة الوثائق النووية الإيرانية     ضبط سيارتين نقل ببني سويف بداخلهما 136 طن قمح مهربة للأسواق     موجات تصيد سلوكيات الإسلاميين تملأ الفراغ السياسي في المغرب     نجمات هوليوود في تحد العشر سنوات .. نيكي ميناج صادمة .. صور     المنطقة الآمنة الغامضة: كيف تنوي تركيا وأميركا إنشاءها؟     ماذا يعني دعم ترامب لـ"التحالف العلماني الإسلامي" في تونس؟     ماذا تنتظر إسرائيل من جنرالها أفيف كوخافي؟     الحكومة تقلص المزايا الاجتماعية لمحدودي الدخل لـ32.1 مليار جنيه في 5 أشهر     أرشيف منتصر ترزي... امتداد فلسطين وصورتها القديمة    

المرأة والطفل » المصري اليوم » «4 كلمات» تُجبِر مركزًا تجاريًا فرنسيًا على إزالة الملصق والاعتذار: «ذات تمييز جنسي»

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

دراسة: صاحبات البشرة السمراء والصحفيات يتعرضن للإساءة اللفظية على تويتر كل 30 ثانية

وقام رواد «تويتر» بتقديم شكاوى، لتستجيب إدارة «تويتر» لحذف التغريدة بسبب التمييز الجنسي، الأمر الذي أجبر إدارة مركز التسوق على إزالة الملصق الإعلاني من الشوارع التجارية في المدينة الشمالية والاعتذار عنه.

ونشر الموقع تعليق McArthurGlen Roubaix، صاحب المركز التجاري، عن ردود الأفعال المهاجمة له: «إنها مجرد روح دعابة وقمنا بمراجعة محتوى الرسائل قد تم التحقق منه من قبل فريق التسويق بأكمله المكون من ثمانية نساء ورجل واحد».

واستكمل قائلا: «نحن نأسف لإخفاقنا في أن هذه الرسالة تبدو مثيرة للجنس، هذه ليست حالتنا الذهنية بأية حال من الأحوال، ولإصلاح هذه المشكلة، سنقوم بإزالتها على الفور».

ويوضح مدير المركز كريستوف: «كل اللوحات كانت مضحكة، ولم نكن نعتقد أنها يمكن أن تؤخذ على أساس التمييز الجنسي، لكن بعد ذلك فقط أدركنا أنها يمكن أن تؤدي إلى الارتباك، فقمنا بالاعتذار وإزالتها على الفور».

قصة مهندس خرج ولم يعد ببولاق: سرقا سيارته الفارهة ودفناه داخل «مصطبة» أسمنتية

وزير التعليم العالي لـ«المصري اليوم»: خطة تطوير «قصر العيني» على مكتب الرئيس


بتاريخ:  2019-01-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل