الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     نائب: لا يوجد مخطط واضح من وزارة البيئة للقضاء على مشكلة القمامة     أسعار الدولار اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     رسالة إلى بشار الأسد     إبراهيم حسن: دفعنا 25 ألف دولار وجابولنا حكام من دول مجهولة.. فيديو     فائدة جمالية غير متوقعة لـ جوزة الطيب     لحظات مرعبة.. ثور هائج يخرج من حلبة مصارعة ويصيب الجمهور.. فيديو     برلماني: قانون الأحوال الشخصية في محل إعادة تقييم شامل     جامعة المنصورة: تخفيف عقوبة طالب فيديو الحضن خوفاً على مستقبله     مسافرون بلا مقاعد.. جلسوا على الأرض في رحلة جوية أوروبية     حضري الـ بانيه بمذاق لا يقاوم في دقيقتين     شاكر وجسار يحييان أولى حفلات مسرح المجاز في 2019 بالشارقة.. فيديو     الميركاتو الإيطالي: روما يسعى للتعاقد مع النني     الباز: مبارك أقال وزير الصحة بسبب سفره للخارج دون علمه     بيع خصلة من شعر مارلين مونرو بـ16500 دولار‎     طلب إحاطة للحكومة يكشف وقائع فساد داخل المدن الجامعیة بـ"الأزهر"     وزيرة الهجرة: حافظوا على الوطن.. مش هنلاقي بلد تانية زي مصر تضمنا.. صور     رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا     برلماني: لا مانع من إصدار لائحة موحدة لكل الأندية     الإمام الأكبر يشكل لجنة جديدة للإشراف على الفتوى بالجامع الأزهر     الصناعة: دمج الصناعات المتوسطة ومتناهية الصغر ضمن إجراءاتنا لتطوير القطاع    

سيارات » المصري اليوم » بإعلانها عن شبكة المعارض الخاصة والموزعين.. اتحاد العملاقة: المنصور للسيارات وسكوب للاستثمار تحت اسم «مانسكو» وكيل پيجو الجديد

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ما من شك أن كل خطوة تخطوها شركة المنصور للسيارات تهدف للمزيد من اكتساب ولاء ورضاء العملاء، حتى يتمتع عملاء بيجو بأعلى مستويات خدمة العملاء التى تليق باسم بيجو العالمية والتى يستحقها بالفعل كافة مالكى بيجو.. إن شركة " مانسكو" قد أنشئت حتى تكون هناك إدارة مستقلة متخصصة فقط فى خدمة ورعاية عملاء بيجو، مستفيدة من عمق تاريخ المنصور للسيارات وخبرته الثقيلة فى السوق المصري، فقد اختير لها أكفأ العناصر فى كافة التخصصات الإدارية والفنية بهدف دعم ومساندة عملاء بيجو فى كل احتياجاتهم وتطلعاتهم.

من حق عشاق بيجو أن يستمتعوا بكل الابتكارات التى تخرج من عباءة الأسد الفرنسى، فالمواصفات الصارمة فى رقابة الجودة والتى وضعتها بيجو العالمية، أصبحت ميراث شرعى لكل من اقتنى إحدى سيارات بيجو، لينعم بالتقنية والقوة والرفاهية فى آن واحد، ولأن أذواق المستهلكين دائماً فى حالة تنوع وتغير دائم فقد تم توفير نخبة من أحدث موديلات بيجولتناسب مختلف الاذواق و احتياجات السوق المصرى مثل: ٣٠٠٨-٥٠٠٨-٢٠٠٨-٣٠١-٥٠٨" والتى بباقة مواصفاتها وابتكاراتها، سوف ترضى كافة عشاق بيجو الفرنسية.

حازت سيارة پيچو 3008 على لقب سيارة ٢٠١٧ فى جنيف من قبل لجنة تحكيم ضمت ٥٨ صحفى أوروبى بعدما أشادت لجنة التحكيم بأسلوبها وتصميمها الداخلى وأدائها. تعتبر هذه السيارة هى الخامسة بين سيارات پيچو الفائزة بلقب سيارة العام، وأيضا تعتبر أول سيارة من فئة الـ SUV التى يتم تكريمها فى تاريخ الجائزة. وتتميز السيارة بمقصورة داخلية حديثة لا يمكن توقعها من موديلات پيچو، فالمقصورة تم ترتيبها بحيث تكون وظيفية وكل شيء فى متناول يد السائق ولكن فى الوقت ذاته مبهرة للنظر عند الدخول الأول للسيارة. وعبر عملية ضغط بسيطة على مفتاح خاص – بالقرب من أزرار التبديل – تبدأ مجموعة من الطقوس المميزة المقدمة من پيچو 3008 الجديدة لتعزيز متعة تجربة القيادة: (i-Cockpit Amplify). و تقول پيچو إن تلك الخاصية الهدف منها هو إثارة جميع الحواس تقريبا. النظر، من خلال تغير سطوع أضواء الأجواء الداخلية وألوان الشاشات.. وتستحوذ پيچو 5008 الجديدة كليا على مكانا جديدا لسيارات فئة الـ SUV الكبيرة ذات السبع مقاعد. مقصورة داخلية واسعة ومعززة بالعديد من الوظائف حيث تمتلك سيارة پيچو الجديدة من فئة قاعدة عجلات 2.84 سنتيمتر، مع إجمالى طول 4.64 متر مضغوطا، وعلى الرغم من كونها أطول بـ 19 سنتمترا عن سيارة پيچو 3008 وأطول 11 سنتيمتر عن النسخة الأصلية من موديل 5008، إلا أنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات تناسباً ويجعلها الطول الإضافى أكثر رحابة للركاب. يمكن للطرازات الجديدة من سيارة پيچو 5008 من الفئة SUV أن تزود بمقعد قابل للطى للراكب الأمامى (لحمل أحمال طويلة تصل إلى 3.20 م وباب خلفى يفتح من دون استخدام اليدين. وتعد 5008 سيارة متعددة الإستخدمات SUV ذات مظهر خارجى رائع فالتصميم الملهم يعطى شعور بالقوة والاحترام.

قصة مهندس خرج ولم يعد ببولاق: سرقا سيارته الفارهة ودفناه داخل «مصطبة» أسمنتية

ضبط متهم بـ«توليد الدولارات» بالمعادي: استخدم أوراقًا ومواد كيميائية (تفاصيل القضية)

وزير التعليم العالي لـ«المصري اليوم»: خطة تطوير «قصر العيني» على مكتب الرئيس

مواطنون بـ«المحلة»: موظفو مجلس المدينة رفضوا إنقاذ سيدة من البرد.. والمحافظ: لم تطلب


بتاريخ:  2019-01-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل