توقف حركة القطارات بسوهاج بعد تعطل جرارين     "لقاء السيسي وسلفاكير غدًا.. حالة الطقس.. ضوابط الحج" أبرز اهتمامات صحف اليوم     جامعة بريطانية توقف جميع قنواتها على مواقع التواصل     الذكرى المئوية لميلاد جي دي سالنجر.. هل كان سيقبل الاحتفال؟     لاستخدامه علامتها التجارية.. "ريانا" تقاضى والدها بلوس أنجلوس     مواعيد القطارات على خط القاهرة طنطا الإسكندرية اليوم.. خدمات     توقعات بتصويت مجلس الأمن على مشروع قرار بريطاني بشأن اليمن     الزمالك يوافق على رحيل حميد أحداد.. ومهاجم جديد في الطريق     العراق: اغتيال مسئول بالحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك     خلي بالك.. واتساب يمسح رسائلك القديمة     وزير الخارجية يبحث مع المدير التنفيذى للبرنامج الإنمائى للأمم المتحدة تطوير آفاق التعاون الثنائى     أسعار الذهب اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     بوتين: روسيا تحترم نهج القيادة الصربية بالانضمام إلى الاتحاد الأوروبي     اليوم.. طلاب الثانوية التراكمية يؤدون امتحان مادة الجغرافيا     جامعة قناة السويس في الترتيب 114 على جامعات الاقتصادات الناشئة     الجالية المصرية بهولندا تحتفل بتكريم الدكتور صلاح سعيد     الموساد الإسرائيلى يسرب تفاصيل جديدة حول سرقة الوثائق النووية الإيرانية     ضبط سيارتين نقل ببني سويف بداخلهما 136 طن قمح مهربة للأسواق     موجات تصيد سلوكيات الإسلاميين تملأ الفراغ السياسي في المغرب     نجمات هوليوود في تحد العشر سنوات .. نيكي ميناج صادمة .. صور     المنطقة الآمنة الغامضة: كيف تنوي تركيا وأميركا إنشاءها؟     ماذا يعني دعم ترامب لـ"التحالف العلماني الإسلامي" في تونس؟     ماذا تنتظر إسرائيل من جنرالها أفيف كوخافي؟     الحكومة تقلص المزايا الاجتماعية لمحدودي الدخل لـ32.1 مليار جنيه في 5 أشهر     أرشيف منتصر ترزي... امتداد فلسطين وصورتها القديمة    

المرأة والطفل » المصري اليوم » 10 أسرار نسائية يجب أن يعرفها الرجل.. «افعلها لكي تأسرها»

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

نشر موقع «ويب ميد» أسرار عن الزواج والعلاقات قد يغفل عنها كثير من الرجال، تستند إلى دراسة الأزواج السعداء والأدوار المتغيرة للجنسين.

  • السر رقم 1: النساء يقدرّن الرجل الذي يعبر عن مشاعره، حتى إن كان مستاءً. ضع ذراعك حولها، فهي وسيلة قوية للاتصال.
  • السر رقم 2: عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، كثير من النساء يحبون أن يأخذ الرجل دوره الذكوري الذي قد ترفضه في مواقف أخرى، وفقا لطبيبة النفس ديانا كيرشنر، التي أصدرت عدة كتب عن الحب، يمكنك أن تأسرها إذا سحبت كرسيها أو فتحت لها الباب، فهي تراك في هذه المواقف رجلاً نبيلاً.
  • السر رقم 3: تقول «كيرشنر» إن المرأة تقع في غرام الرجل الأنيق، هذا لا يعني أن يتبع اتجاهات الموضة وجنونها، فقط عليه اختيار أزياء محبوكة تناسبه.
  • السر رقم 4: اللون الأحمر قد يكون سر جاذبيتك، وجدت إحدى الدراسات المثيرة أن اللون الأحمر يجعل الرجل يبدو أكثر قوة وجاذبية ليصبح مرغوباً جنسياً بالنسبة للنساء.
  • السر رقم 5: لا تخفي عيوبك لأن المرأة لديها من الذكاء لتكتشفها بسهولة، وفقاً لـ«كيرشنر» فإن المرأة لا تبحث عن رجل بلا عيوب، لكنها تحترمه عندما يعترف بعيوبه ويحاول تغييرها، فلا داعِ للتكلف أو الادعاء.
  • السر رقم 6: لا تحاول إصلاح عالمها عندما يزعجها شيء ما، فإنها تريد مشاركتك، وليس نصيحتك. تقول «كيرشنر»: «يشعر الرجل بمسؤولية إيجاد الحلول حيال أي أمر يزعج شريكته، لكنها ترى أن الاستماع باهتمام هو شيء رائع، يعمق العلاقة».
  • السر رقم 7: الإيماءات ليست كافية، الاستماع أمر مهم ولكنها تريد أيضًا أن تعرف أنه يتم سماعها. عندما تتوقف المرأة عن الحديث، فإنها تعطيك فرصة للإجابة بطريقة غير مباشرة، فعليك المشاركة ولكن تذكر أن تقاوم الرغبة في تقديم الحلول.
  • السر رقم 8: النساء تفضل الطرق البطيئة. غالبًا ما يرغب الرجال في أخذ أسرع طريق إلى العلاقة الحميمة، لكن العديد من النساء يفضلن الطريق البطيء، تقول «كيرشنر» إن النساء يرغبن في ممارسة الجنس ولكنهن يتعاملن معه بطريقة مختلفة، إنهن يريدن أن يشعرن بالتقارب والحب، هذا يعني إعطاء الوقت الكافي للحديث والمداعبة.
  • السر رقم 9: النساء لا يفصحن عن رغباتهن خلال العلاقة الحميمة، اسألها عما تحب بطريقة إيجابية وصحيحة.
  • السر رقم 10: يحب النساء أن يقال لهن إنهن جميلات، عندما ترتدي فستانًا جديدًا مثيرًا على سبيل المثال، فهي تنتظر منك تعليق إيجابي، فكلمة بسيطة ستجعلك تفوز بالكثير.

  • بتاريخ:  2019-01-11


    التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
    يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
    جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
    يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
    الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
    سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
    التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

    هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
    يجب ملىء حقل الاسم.
    يجب ملىء حقل العنوان.
    يجب ملىء حقل الرساله.
    الاكثر مشاهدة
    للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل