الأرصاد: استمرار نشاط الرياح والأتربة على البلاد يصاحبها أمطار.. والصغرى في القاهرة 9 درجات     مجلس الأمن يصوت اليوم حول بعثة مراقبة في اليمن     أول رواية من زيمبابوى.. "العربى للنشر" يطرح "شمس سبتمبر" بمعرض الكتاب     ما أناديلك تتصدر أغاني ألبوم عبد الله الرويشد     سقوط عاطلين لاتجارهما في الحشيش.. والنيابة تحبسهما بحلوان     نائب: لا يوجد مخطط واضح من وزارة البيئة للقضاء على مشكلة القمامة     أسعار الدولار اليوم الأربعاء 16/ 1/ 2019     رسالة إلى بشار الأسد     إبراهيم حسن: دفعنا 25 ألف دولار وجابولنا حكام من دول مجهولة.. فيديو     فائدة جمالية غير متوقعة لـ جوزة الطيب     لحظات مرعبة.. ثور هائج يخرج من حلبة مصارعة ويصيب الجمهور.. فيديو     برلماني: قانون الأحوال الشخصية في محل إعادة تقييم شامل     جامعة المنصورة: تخفيف عقوبة طالب فيديو الحضن خوفاً على مستقبله     مسافرون بلا مقاعد.. جلسوا على الأرض في رحلة جوية أوروبية     حضري الـ بانيه بمذاق لا يقاوم في دقيقتين     شاكر وجسار يحييان أولى حفلات مسرح المجاز في 2019 بالشارقة.. فيديو     الميركاتو الإيطالي: روما يسعى للتعاقد مع النني     الباز: مبارك أقال وزير الصحة بسبب سفره للخارج دون علمه     بيع خصلة من شعر مارلين مونرو بـ16500 دولار‎     طلب إحاطة للحكومة يكشف وقائع فساد داخل المدن الجامعیة بـ"الأزهر"     وزيرة الهجرة: حافظوا على الوطن.. مش هنلاقي بلد تانية زي مصر تضمنا.. صور     رويترز: ضحايا جدد متوقعين في هجمات كينيا     برلماني: لا مانع من إصدار لائحة موحدة لكل الأندية     الإمام الأكبر يشكل لجنة جديدة للإشراف على الفتوى بالجامع الأزهر     الصناعة: دمج الصناعات المتوسطة ومتناهية الصغر ضمن إجراءاتنا لتطوير القطاع    

تقارير » المصري اليوم » بعد انضمام «الشحات»| تشكيل الأهلي المحتمل.. قوة هجومية وأزمة دفاعية (تقرير)

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

«المصري اليوم» ترصد كواليس انضمام حسين الشحات للأهلي.. وأول تعليق من اللاعب

يمتلك الشحات مهارة فردية كبيرة بالإضافة لقدرة على التكيف في أكثر من مركز، حيث لعب كظهير أيمن وأيسر، ولاعب وسط مدافع وصانع ألعاب وجناح على اليمين واليسار ما يعني أن الأهلي سيكون قادراً على توظيفه في أكثر من مكان.

تشكيل الأهلي المتوقع

موسم انتقالات شتوية قوي بدأه النادي الأهلي لبناء فريق جديد قادر بعد خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بثلاثية نظيفة رغم فوزه في برج العرب، بالإسكندرية بـ 3 أهداف لهدف، ثم تلاها الخروج من البطولة العربية على يد الوصل الإماراتي بدأ تعاقد المارد الأحمر مع الأنجولي جيرالدو أحد أفضل اللاعبين في بطولة دوري أبطال إفريقيا حيث قاد فرقه أول أغسطس للوصول إلى قبل نهائي البطولة قبل أمام الترجي بطل النسخة الأخيرة، كما تعاقد الأهلي مع أحد أبرز المواهب المصرية الصاعدة محمد محمود صانع ألعاب وادي دجلة.

ونجحت إدارة الأهلي في استعادة رمضان صبحي في صفقة ستضيف الكثير إلى هجوم الأهلي، بالإضافة لدعم الجبهة اليسرى بمحمود وحيد الظهير الأيسر لمصر المقاصة، وأخيراً حسين الشحات.

تشكيل الأهلي المتوقع

بالإضافة لهذه الأسماء تدرس إدارة الأهلي عدد من الأسماء في مركز الدفاع أقربها محمود مرعي من وادي دجلة، وياسر إبراهيم لاعب سموحة، ولاعب وسط ملعب إنبي حمدي فتحي أحد المواهب الهامة في ذلك المركز، وهي الصفقات التي تنتظرها الجماهير نظراً للمشاكل التي يعاني منها الأهلي في هذين المركزين.

كل هذه الصفقات سينضم لها العائدون من الإصابة علي جونيو أجايي رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير وحسام عاشور وصلاح محسن وأحمد فتحي (الذي تجدد إصابته)، بالإضافة لصالح جمعة واحتمالية قيد المهاجم عمرو جمال وعمرو بركات.

صحيح أن الأهلي يعاني من مشاكل حالياً لكن شكل القائمة بالتعاقدات الجديدة سيختلف إلى حد كبير، في التقرير التالي ترصد «المصري اليوم» قائمة الأهلي بتعاقدات يناير وشكل تشكيل الأهلي المتنوع وطريقة اللعب المقترحة للمدرب الأورجوياني لاسارتي.

تشكيل الأهلي المتوقع


بتاريخ:  2019-01-11


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل