جولة موسيقية لـ كايروستيبس فى الاسكندرية ودمنهور والقاهرة     هشام توفيق: إمكانيات كبيرة للتصدير بين مصر والدول الأفريقية     مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية     نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة.. وضجة على مواقع التواصل     نادية مراد بعد تسلمها نوبل: لا توجد أى جائزة تعيد للإيزيديين كرامتهم.. فيديو     السجن 6 سنوات لألماني منتمٍ لحركة طالبان     تجديد حبس سيدة متهمة بالنصب على 5 مواطنين في 9 ملايين جنيه بالشرقية     الكاثوليكية تحتفل باليوبيل الفضي للأب أنطونيوس خليل     البرلمان العربي يختتم اجتماعات لجانه بإعلان تضامنه مع السعودية     الرئيس النمساوي يصل لبنان على رأس وفد رفيع المستوى     مجمع طبي متكامل للأطفال بمستشفيات جامعة الزقازيق بالجهود الذاتية..صور     خالد مشهور: لابد من إيجاد بدائل لمنع زراعة الأرز فى المحافظات     تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا بـ"الذكرى الثالثة للثورة"     حلم القاهرة - كيب تاون يرى النور قريبا.. رئيس الطرق والكباري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل المشروع     وهب الله: أي تعديل للوائح العاملين بالشركات دون مشاركة العمال باطلة     محمد فودة: الإشادة بسياسات السيسي تؤكد أننا على الطريق الصحيح     ميركل: حل مشكلة الهجرة غير الشرعية يكمن بالتعاون دوليًا     غدا.. "تشكيل الفراغ في السينما" ببيت المعمار المصري     حياة طلبة مدارس بلدة "تقوع" في خطر بسبب شارع استيطاني     عشرات الأسر في الرقة تعيش في منازل مهدمة     عهد التميمي في قائمة "تايم" لأكثر المراهقين تأثيراً حول العالم     15 اعتداءً على الصحافيين التونسيين خلال نوفمبر     غزة... رصاص الاحتلال يبتر الأحلام قبل الأقدام     هل تنجح اتصالات توتي مع كونتني لقيادة روما؟     زميل ميسي يهاجم رونالدو ومودريتش وريال مدريد    

أخر الأخبار » صدى البلد » متهمة بإهدار المال العام.. الشرطة التايوانية تنفق 600 دولار للبحث عن سارق زجاجة لبن

قضية أثارتها مواقع السوشيال ميديا في تايوان (دولة آسيوية) بسبب الشرطة التي اتهمها الكثيرون باتهامات ثقيلة مثل إهدار المال العام، وفق ما ذكرت العديد من المنصات الإعلامية، وكان من ضمنها موقع نيوز 18 الآسيوي.

ووفقا لتقرير من هيئة الإذاعة البريطانية، قدمت امرأة في تايبيه بلاغا إلى رجال الشرطة المحليين تطالبهم فيه بالعثور على لص سرق منها زجاجة لبن، وهذا دفع الشرطة لأن تفتح تحقيقًا وتشتبه في أن إحدى زميلاتها هي من قامت بسرقة شرابها.

وقامت الشرطة بالتحقيق مع خمس نساء أخريات وجميعهن طالبات في الجامعة الثقافية الصينية، وذلك لمعرفة من شرب زجاجة اللبن ورماها فارغة في سلة المهملات.

وعلى الرغم من استجواب رفقاء غرفتها، لم تستطع الشرطة معرفة الجاني أو بالأحرى الجانية.

ولذلك همت الشرطة بالقيام بأغرب عمل نالت من أجله انتقادات حادة في تايوان تلخصت في إتهامها بإهدار المال العام، حيث أن الشرطة أنفقت نحو 600 دولار لإجراء إختبار حمض نووي لتحديد هوية اللص أو اللصة التي سرقت زجاجة لبن بقيمة 2 دولار فقط.


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل