مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية     نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة.. وضجة على مواقع التواصل     السجن 6 سنوات لألماني منتمٍ لحركة طالبان     تجديد حبس سيدة متهمة بالنصب على 5 مواطنين في 9 ملايين جنيه بالشرقية     الكاثوليكية تحتفل باليوبيل الفضي للأب أنطونيوس خليل     البرلمان العربي يختتم اجتماعات لجانه بإعلان تضامنه مع السعودية     خالد مشهور: لابد من إيجاد بدائل لمنع زراعة الأرز فى المحافظات     تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا بـ"الذكرى الثالثة للثورة"     حلم القاهرة - كيب تاون يرى النور قريبا.. رئيس الطرق والكباري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل المشروع     عهد التميمي في قائمة "تايم" لأكثر المراهقين تأثيراً حول العالم     15 اعتداءً على الصحافيين التونسيين خلال نوفمبر     غزة... رصاص الاحتلال يبتر الأحلام قبل الأقدام     وفاة الفنان المغربي حميد الزاهر مبدع رائعة "لالة فاطمة"     أطفال تونس مهددون رغم التشريعات الصارمة     تأجيل محاكمة رئيس حي الموسكي بتهمة الرشوة لجلسة 14 يناير     برلماني: التغير المناخي يتطلب وضع الخطط الشاملة لمواجهته     المفوضية الأوروبية لبريطانيا: لن نعيد التفاوض على "بريكست"     وزيرة الثقافة: إعادة تشغيل مسارح الطليعة والعرائس والعائم مطلع 2019     وزيرة الثقافة: إعادة تشغيل مسارح الطليعة والعرائس والعائم أوائل 2019     شاهد.. أغلى شجرة كريسماس فى العالم بـ 2.3 مليون يورو     العربية لحقوق الإنسان: يجب محاكمة الحوثيين على الانتهاكات في اليمن     الغرف التجارية تشيد بقرارات السيسي في منتدى أفريقيا     إعادة تدوير أشجار من غابات جبال الألب الإيطالية من أجل "الكريسماس"     حاول طرده من المنزل فقتله.. مراهق يتخلص من ظلم زوج أمه بالإسماعيلية     إضراب عمال سكك الحديد يشل حركة القطارات 4 ساعات في ألمانيا    

محافظات » الشروق » النائب ضياء الدين داوود: «عمليات البحث عن الصيادين المفقودين في خليج السويس لا تزال مستمرة»

كشف النائب ضياء الدين داوود، عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط، عن آخر تطورات اختفاء المركب «ياسين الزهيري» بخليج السويس، والتي ضمت حوالي 13 صيادًا من محافظة دمياط، قائلًا إن كل القطع الحربية التابعة للقاعدة البحرية بالسويس قد انطلقت في البحث عن هؤلاء الصيادين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الخميس، أن كل المسؤولين والقادة في القاعدة البحرية يتابعون بشكل يومي عمليات البحث والتنقيب عن الصيادين، موضحًا أن عمليات البحث لا تزال مستمرة.

واستطرد أنه خلال الـ 3 أيام الأخيرة، أصبحت هناك حاجة ملحة لاستقدام إحدى القطع ذات الطبيعة الخاصة في البحث، والتي لها القدرة على مسح المياه للكشف عما هو موجود في الأعماق.

وتابع: «بالفعل تم استقدام قطعة بحرية من إحدى شركات البترول، لكننا لا نعلم ما إذا كان لديها كل الإمكانات المتاحة للكشف بالفعل عما هو موجود أم لا»، مستطردًا أن هناك مطالبات بوجود إحداثيات دقيقة لمكان الاختفاء لتسهيل مهمة العثور على المفقودين.

وعقب: «ونناشد القيادة السياسية، بإرسال أي قطعة بحرية تكون أكثر دقة في عمليات البحث والتنقيب، فالأكيد أنها لن تبخل على أبنائها المصريين المفقودين، الذين ربما في حاجة إلى يد العون على أحد الشواطئ؛ حتى نهدئ من روع الأسر أو محافظة كاملة تئن لغياب هؤلاء الصيادين».

وتظاهر العشرات من أهالي قرية كفر حميدو بمحافظة دمياط، أمس الأربعاء، للمطالبة بتدخل الجهات المعنية، والبحث عن الصيادين المفقودين في خليج السويس منذ الخميس الماضي.


بتاريخ:  2018-12-06


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل