مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية     نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة.. وضجة على مواقع التواصل     السجن 6 سنوات لألماني منتمٍ لحركة طالبان     تجديد حبس سيدة متهمة بالنصب على 5 مواطنين في 9 ملايين جنيه بالشرقية     الكاثوليكية تحتفل باليوبيل الفضي للأب أنطونيوس خليل     البرلمان العربي يختتم اجتماعات لجانه بإعلان تضامنه مع السعودية     خالد مشهور: لابد من إيجاد بدائل لمنع زراعة الأرز فى المحافظات     تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا بـ"الذكرى الثالثة للثورة"     حلم القاهرة - كيب تاون يرى النور قريبا.. رئيس الطرق والكباري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل المشروع     عهد التميمي في قائمة "تايم" لأكثر المراهقين تأثيراً حول العالم     15 اعتداءً على الصحافيين التونسيين خلال نوفمبر     غزة... رصاص الاحتلال يبتر الأحلام قبل الأقدام     وفاة الفنان المغربي حميد الزاهر مبدع رائعة "لالة فاطمة"     أطفال تونس مهددون رغم التشريعات الصارمة     تأجيل محاكمة رئيس حي الموسكي بتهمة الرشوة لجلسة 14 يناير     برلماني: التغير المناخي يتطلب وضع الخطط الشاملة لمواجهته     المفوضية الأوروبية لبريطانيا: لن نعيد التفاوض على "بريكست"     وزيرة الثقافة: إعادة تشغيل مسارح الطليعة والعرائس والعائم مطلع 2019     وزيرة الثقافة: إعادة تشغيل مسارح الطليعة والعرائس والعائم أوائل 2019     شاهد.. أغلى شجرة كريسماس فى العالم بـ 2.3 مليون يورو     العربية لحقوق الإنسان: يجب محاكمة الحوثيين على الانتهاكات في اليمن     الغرف التجارية تشيد بقرارات السيسي في منتدى أفريقيا     إعادة تدوير أشجار من غابات جبال الألب الإيطالية من أجل "الكريسماس"     حاول طرده من المنزل فقتله.. مراهق يتخلص من ظلم زوج أمه بالإسماعيلية     إضراب عمال سكك الحديد يشل حركة القطارات 4 ساعات في ألمانيا    

اخبار مصر » الوطن » أزهريون: "يوجد جنس في الجنة.. والمتعة بلا ألم"

غادة عبد الرازق تشكر "الحسيني" و"رمضان" لموقفهما من "الفيديو الفاضح"

10 شخصيات مختلفة قدمتها غادة عبد الرازق في رمضان

ظروف صحية تجبر غادة عبد الرازق علي الانسحاب من دراما رمضان المقبل

"سينرجي وايت" تتعاقد مع غادة عبد الرازق لدراما رمضان 2017

قال الشيخ رمضان عبدالرازق، من علماء الأزهر الشريف، إن هناك متعة بلا ألم في الجنة، بمعنى أننا "نأكل في الدنيا لوقف ألم الجوع، والجماع لوقف الشهوة".

وأضاف "عبدالرازق"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر قناة "dmc": "الجنس في الجنة موجود لكن الكيفية لا يعلمها إلا الله، وليس له علاقة بما يحدث في الدنيا".

بينما قال الشيخ رمضان عفيفي، من علماء الأزهر، إن الله خلق دور ثلاثة، وهي: الدنيا والبرزخ والآخرة، مشيرا إلى أن كل دار لها مقاييسها، فالدنيا معروفة لكن البرزخ والآخرة لا نعلم إلا ما أبلغنا به القرآن".

وأضاف "عفيفي": "كل ما ورد عن الجنة والنار يعلمه الله، لكن هناك متعة في الجنة لكنها تختلف عما هو موجود في الدنيا".

واتفق معهما الشيخ علي محفوظ، من علماء الأزهر الشريف، قائلا إن القرآن الكريم والسنة النبوية أكدا أن الله أعد لعباده المؤمنين في الجنة نعيما كبيرا، مشيرا إلى أنه يوجد خمر وفاكهة بها، لكنها ليست مثل الموجودة في الدنيا.

وأضاف "محفوظ": "الموجود في الجنة سنعرفه عندما نذهب إليها وهو أمر يعلمه الله، وعلينا أن نعد للخير وعمل الصالحات لدخول الجنة".


بتاريخ:  2018-12-06


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل