جولة موسيقية لـ كايروستيبس فى الاسكندرية ودمنهور والقاهرة     هشام توفيق: إمكانيات كبيرة للتصدير بين مصر والدول الأفريقية     مصر تتأهل إلى نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية     نائب لبناني يطالب بقطع رأس راغب علامة.. وضجة على مواقع التواصل     نادية مراد بعد تسلمها نوبل: لا توجد أى جائزة تعيد للإيزيديين كرامتهم.. فيديو     السجن 6 سنوات لألماني منتمٍ لحركة طالبان     تجديد حبس سيدة متهمة بالنصب على 5 مواطنين في 9 ملايين جنيه بالشرقية     الكاثوليكية تحتفل باليوبيل الفضي للأب أنطونيوس خليل     البرلمان العربي يختتم اجتماعات لجانه بإعلان تضامنه مع السعودية     الرئيس النمساوي يصل لبنان على رأس وفد رفيع المستوى     مجمع طبي متكامل للأطفال بمستشفيات جامعة الزقازيق بالجهود الذاتية..صور     خالد مشهور: لابد من إيجاد بدائل لمنع زراعة الأرز فى المحافظات     تأجيل إعادة إجراءات محاكمة 120 متهمًا بـ"الذكرى الثالثة للثورة"     حلم القاهرة - كيب تاون يرى النور قريبا.. رئيس الطرق والكباري يكشف لـ صدى البلد تفاصيل المشروع     وهب الله: أي تعديل للوائح العاملين بالشركات دون مشاركة العمال باطلة     محمد فودة: الإشادة بسياسات السيسي تؤكد أننا على الطريق الصحيح     ميركل: حل مشكلة الهجرة غير الشرعية يكمن بالتعاون دوليًا     غدا.. "تشكيل الفراغ في السينما" ببيت المعمار المصري     حياة طلبة مدارس بلدة "تقوع" في خطر بسبب شارع استيطاني     عشرات الأسر في الرقة تعيش في منازل مهدمة     عهد التميمي في قائمة "تايم" لأكثر المراهقين تأثيراً حول العالم     15 اعتداءً على الصحافيين التونسيين خلال نوفمبر     غزة... رصاص الاحتلال يبتر الأحلام قبل الأقدام     هل تنجح اتصالات توتي مع كونتني لقيادة روما؟     زميل ميسي يهاجم رونالدو ومودريتش وريال مدريد    

محافظات » الشروق » محافظ بني سويف: فحص 181 ألفا و134 مواطنا بمبادرة 100 مليون صحة

صرح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، بأنه تم، أمس الأربعاء، فحص 29 ألفا و679 مواطنا ضمن المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية، ليصل إجمالي ماتم الكشف عليه إلى 181 ألفا و134 مواطنا بنسبة إجمالية بلغت 113%، وفقا لتقرير مديرية الصحة.

وأشار المحافظ إلى متابعته لسير العمل في تنفيذ المبادرة على مدار الساعة، من خلال الغرفة المركزية بديوان عام المحافظة والتي تم تشكيلها لمتابعة هذا الملف.

جاء ذلك خلال استعراضه للتقرير اليومي الذي تعده مديرية الصحة عن سير العمل في المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية بالمحافظة، حيث كشف التقرير عن تزايد إقبال المواطنين المترددين على مقرات الحملة الثابتة والمتحركة، ووصل العدد الإجمالي للحالات التي تم فحصها حتى أمس الأربعاء، خامس أيام الحملة، إلى 181 ألفا و134 مواطنا بمختلف مراكز المحافظة.

وتم، أمس الأربعاء، فحص 29 ألفا و679 مواطنا بنسبة 93%، وذلك نظرا لموجة الطقس السئ التي تعرضت لها المحافظة، بخلاف الأيام السابقة التي شهدت تحقيق معدلات أعلى من المستهدف اليومي، حيث تم فحص6 آلاف و849 مواطنا بمركز ومدينة بني سويف، و5آلاف و199 مواطنا بمركز ومدينة الفشن، و4آلاف و61 مواطنا بمركز ومدينة الواسطي، وألفي و993 مواطناً بمركز ومدينة أهناسيا، و4آلاف و247 مواطناً بمركز ومدينة ببا، وألف و948 مواطناً بمركز ومدينة سمسطا، و4آلاف و382 مواطنا بمركز ومدينة ناصر.


بتاريخ:  2018-12-06


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل