صواريخ الحوثيين تستهدف مسجدا جنوبي السعودية     نقيب الصيادلة: لا يوجد ترامادول في الصيدليات.. والمضروب يسبب السرطان     شريف عامر يتعرض لموقف محرج على الهواء.. فيديو     الديهي: الرئيس السيسي يواجه البلطجة الاقتصادية في الأسواق.. فيديو     نقيب الصيادلة لـ الأطباء: اكتبوا الروشتة بخط واضح بدلا من الشفرات     نقيب الصيادلة: مصر تنتج حالياً 93% من احتياجات الشعب للدواء     شاهد.. لحظة احتفال محمد صلاح بهدف فيرمينو ضد باريس سان جيرمان     جمال شعبان: وزن قلب محمد صلاح يصل لـ كيلو جرام.. فيديو     ليفربول يتفوق على باريس سان جيرمان وانتصاران لأتلتيكو مدريد ودورتموند     حارس عُماني يسجل هدفاً عالمياً ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي     قصف اللاذقية وطائرة إيل20: أزمة عابرة بين روسيا وإسرائيل     الشرطة البريطانية: اعتداء سالزبري لم يستخدم فيه غاز الأعصاب     عزام الأحمد يلتقي وزير الخارجية المصري... وينتظر لقاء كامل اليوم     صلاح عيسى يروي ذكريات حبسة سبتمبر (الجزء الثالث والأخير)     بلومبرج: في مصر.. الفجوة تتسع بين المستثمرين والحكومة     ليفربول يخطف فوزاً مثيراً من باريس سان جيرمان بدوري الأبطال     «واتس آب فضح علاقاته».. سعاد تطلب الخلع من زوجها «أبو عين زايغة»     ليفربول ضد باريس سان جيرمان .. فيرمينو يحرز الهدف الثالث للريدز     تكريم النجم سيلفستر ستالون بمهرجان الجونة السينمائى     شريف عامر يداعب عمرو أديب على الهواء.. فيديو     خلال ساعات.. السيسى يفتتح المبنى التخصصى بمعهد دمنهور القومى بالفيديو كونفرانس     إغلاق مصنع حلويات بعد ضبط 1800 كيلو ملبن فاسدة بالدقهلية     أتلتيكو مدريد يحول تأخره إلى فوز 2-1 على موناكو وسط جماهيره.. فيديو     وزير الثقافة تشهد إبداعات 57 مثالا فى صالون النحت الثانى بقصر الفنون     دورتموند يفوز على بروج فى دوري ابطال اوروبا بهدف غريب.. فيديو    

اخبار مصر » الوطن » وظائف قيادية شاغرة بوزارة الصحة.. تعرف على الشروط والتفاصيل

"الصحة والسكان" تعلن عن وظائف لمعاوني الوزير.. اعرف الشروط والتفاصيل

بنك ناصر الاجتماعي يعلن حاجته لشغل وظائف قيادية شاغرة

وكيل "تعليم دمياط" ينتهي من مقابلات وظائف مدير ووكيل مدرسة

المعهد العالي للدراسات النوعية يعلن عن وظائف شاغرة لمختلف المؤهلات

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن حاجتها لشغل بعض الوظائف القيادية الشاغرة بديوان عام الوزارة وفقًا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

أولًا: وظيفة بالدرجة "العالية"

- رئيس الإدارة المركزية للمشروعات ويشترط فيها الآتي:

1- مؤهل عالِ مناسب لطبيعة العمل.

2- قضاء مدة بينية قدرها سنة على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للعاملين بالقطاع الحكومي ومدة 17 سنة اعتبارًا من تاريخ الحصول على المؤهل لغير العاملين بالقطاع الحكومي.

ثانيًا: وظائف بدرجة "مدير عام"

- مدير عام الإدارة العامة للأمن، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية بالمجلس القومي للصحة النفسية ويشترط فيهم الآتي:

1- مؤهل عالِ مناسب لطبيعة العمل.

2- قضاء مدة بينية قدرها سنتان على الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى مباشرة للعاملين بالقطاع الحكومي ومدة 16 سنة اعتبارًا من تاريخ الحصول على المؤهل لغير العاملين بالقطاع الحكومي.

واشترطت الوزارة قواعد عامة تمثلت في الآتي:

1- اجتياز البرامج التدريبية لشغل هذه الوظيفة طبقًا لأحكام القانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

2- القدرة على القيادة والتوجيه.

3- التميز باليقظة وسرعة وسلامة التصرف.

4- المعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية.

5- القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي.


بتاريخ:  2018-09-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل