صواريخ الحوثيين تستهدف مسجدا جنوبي السعودية     نقيب الصيادلة: لا يوجد ترامادول في الصيدليات.. والمضروب يسبب السرطان     شريف عامر يتعرض لموقف محرج على الهواء.. فيديو     الديهي: الرئيس السيسي يواجه البلطجة الاقتصادية في الأسواق.. فيديو     نقيب الصيادلة لـ الأطباء: اكتبوا الروشتة بخط واضح بدلا من الشفرات     نقيب الصيادلة: مصر تنتج حالياً 93% من احتياجات الشعب للدواء     شاهد.. لحظة احتفال محمد صلاح بهدف فيرمينو ضد باريس سان جيرمان     جمال شعبان: وزن قلب محمد صلاح يصل لـ كيلو جرام.. فيديو     ليفربول يتفوق على باريس سان جيرمان وانتصاران لأتلتيكو مدريد ودورتموند     حارس عُماني يسجل هدفاً عالمياً ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي     قصف اللاذقية وطائرة إيل20: أزمة عابرة بين روسيا وإسرائيل     الشرطة البريطانية: اعتداء سالزبري لم يستخدم فيه غاز الأعصاب     عزام الأحمد يلتقي وزير الخارجية المصري... وينتظر لقاء كامل اليوم     صلاح عيسى يروي ذكريات حبسة سبتمبر (الجزء الثالث والأخير)     بلومبرج: في مصر.. الفجوة تتسع بين المستثمرين والحكومة     ليفربول يخطف فوزاً مثيراً من باريس سان جيرمان بدوري الأبطال     «واتس آب فضح علاقاته».. سعاد تطلب الخلع من زوجها «أبو عين زايغة»     ليفربول ضد باريس سان جيرمان .. فيرمينو يحرز الهدف الثالث للريدز     تكريم النجم سيلفستر ستالون بمهرجان الجونة السينمائى     شريف عامر يداعب عمرو أديب على الهواء.. فيديو     خلال ساعات.. السيسى يفتتح المبنى التخصصى بمعهد دمنهور القومى بالفيديو كونفرانس     إغلاق مصنع حلويات بعد ضبط 1800 كيلو ملبن فاسدة بالدقهلية     أتلتيكو مدريد يحول تأخره إلى فوز 2-1 على موناكو وسط جماهيره.. فيديو     وزير الثقافة تشهد إبداعات 57 مثالا فى صالون النحت الثانى بقصر الفنون     دورتموند يفوز على بروج فى دوري ابطال اوروبا بهدف غريب.. فيديو    

أخر الأخبار » صدى البلد » مارتينا مدحت تكتب : "يُعيد نحتك"

هؤلاء الذين لم تعد تألفهم بشدة ستنطفئ ذكراهم و تزول، قد باتت الآن ألوانهم أعجز من أن تبقى على جدرانك، أما عن من يحبك بصدق وجنون، سيحارب كى يعطيك قُبلة، وإن كانت من خلف الزجاج، هذه تبقى ألوانها، لا تنطفئ ولا تزول.

سَيُخَلِص قلبك من المدفون فيه، يُرمم حُطامك، ويزرع فى كل ثقب تركته بداخلك الأيام، وردة، سيرويها دائما وبإنتظام، يُضئ عتمتك ويجعلك تشعر بالشمس تمر من خلالك، سيُزَين جدرانك بألوان جديدة لم تعهدها من قبل، ستحبها كثيرًا وتحب ذاتك كثيرًا، سيجعل كل الأشياء تختلف ويخلق وجوده حياة أخرى ظننت أن السبيل انقطع إليها، سيحبك حبًا جمًّا، كما لم يحبك أحد من قبل، كما لم يخطر فى أبعد أحلامك أن تُحَب يومًا.

لن يَمِل منك ولن يطول السَئم ولو حواف قلبه، لن يجعلك تتسائل إن كان يحبك ويفتقدك أم لا، سيكون هو الوِجهة مهما ضللت أنت الطريق، سيكون الملجأ من كل تيه وأنين، ستستطيع أخيرًا أن تأمن وتشعر أن الخوف المتراكم داخلك، الذى كان يأخذ شيئًا ثمينًا من روحك يومًا بعد يوم، ضئيل جدا مقارنة بوجوده معك.

سيحتضنك للدرجة التى يئن فيها جسدك ويؤلمك إن ابتعد عنك ولو قليلا، سيتفهم كيف تصبح الحياة كالجحيم إذا غبت عنه أو غاب عنك، سيتفهم معنى أن "تضبط نبضك بنبض من تٌحِب"، لن يخذلك يومًا ولن يحيد بوجهه عنك ويتركك ويرحل، لن يقسو قلبه عليك مهما حدث، سيُقَبل قلبك، خدك وجبينك، ويطبع قبلة طويلة على شفتيك، ثم ينظر إليك مبتسمًا وعينيه تحمل الكثير من الكلمات والدموع كأنك أعظم ما خلق الرب، ثم يحتضن جسدك، فتشعر بيديه تملأ كل ذرة فيك، تشعر بقوة ذراعيه تحاوطك، وبدفء أنفاسه على وجهك، ورقة لمسته التى تحتوى جسدك وكأنه كيان يعرف كيف يُقدسه جيدا.

يُعيد الحب نحتك ويجعل قلبك رقيقًا، رقيقًا جدًا، تكاد تشعر بما يدور بداخلك من فرط شفافيتك..
بتاريخ:  2018-09-14


التعليقات على الموقع تعكس آراء كتابها ولا تعكس آراء الموقع.
يمنع أي لفظ يسيء للذات الالهية أو لأي دين كان أو طائفة أو جنسية.
جميع التعليقات يجب أن تكون باللغة العربية.
يمنع التعليق بألفاظ مسيئة.
الرجاء عدم الدخول بأي مناقشات سياسية.
سيتم حذف التعليقات التي تحوي إعلانات.
التعليقات ليست للتواصل مع إدارة الموقع أو المشرفين. للتواصل يرجى استخدام صفحة اتصل بنا.

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
يجب ملىء حقل الاسم.
يجب ملىء حقل العنوان.
يجب ملىء حقل الرساله.
الاكثر مشاهدة
للاعلى تشغيل / ايقاف للاسفل